حملة السجناء السياسيين لإنهاء العزلة تدخل يومها 219

تتواصل فعالية الإضراب المفتوح عن الطعام، التي أطلقها السجناء السياسيين لإنهاء العزلة المفروضة على القائد عبدالله اوجلان وانتهاك حقوق الإنسان التي تمارسها السلطات التركية بحق السجناء السياسيين، في يومها الـ 219.

وتتواصل فعالية الإضراب عن الطعام، التي أطلقها السجناء السياسيون من حزب العمال الكردستاني (PKK) وحزب حرية المرأة الكردستانية (PAJK) في 27 تشرين الثاني عام 2020 بهدف إنهاء العزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان في سجن إمرالي ذو الحراسة المشددة منذ 22 عاماً والتنديد بانتهاك حقوق الإنسان الذي تمارسها السلطات التركية بحق السجناء السياسيين، في يومها الـ 219 بمشاركة المجموعة الـ 44.

مخمور

دخلت حملة الإضراب عن الطعام التي أطلقها أهالي مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين في مخمور بقيادة مجلس عشتار في 18 كانون الأول عام 2020 في مؤسسة عوائل الشهداء في مخمور تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد عبدالله اوجلان، يومها الـ 199.

اليونان

تتواصل فعالية الإضراب عن الطعام التي أطلقها أهالي مخيم لافريو للاجئين في اليونان بمبادرة حركة الشبيبة الثورية (TCŞ) وحركة المرأة الكردستانية- أوروبا (TJK-E) ومركز الثقافة الكردستانية، يومها الـ 181.