مجلس شباب حزب سوريا المستقبل في منبج وريفها يدين ويستنكر الانتهاكات التركية في المناطق المحتلة

أدان مجلس شباب حزب سوريا المستقبل انتهاكات الدولة التركية وأهانه السوريين في الداخل التركي ومعاملتهم أسوء معاملة مثل ما فعلوا بالمرأة السورية المسنة التي تعرضت للضرب والإهانة أمام مرأى العالم.

وجاء ذلك من خلال بيان قرأته عضوة مجلس شباب حزب سوريا المستقبل في مدينة منبج، أمينة عثمان، بحضورأعضاء مجلس الشباب في حزب سوريا المستقبل، وذلك أمام مبنى حزب سوريا المستقبل في منبج وسط المدينة.

وجاء في نص البيان ما يلي:

"لقد أثبتت الأحداث الأخيرة في المناطق التي تسيطر عليها دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها أنه لا أحد من الشعب السوري يقبل الاحتلال، حيث خرجت في الايام القليلة الماضية مظاهرات واحتجاجات شعبية ضد سياسات الاحتلال التركي ومرتزقته في جميع المناطق المحتلة ضد السياسات التي تمارس عليهم من تغيير ديمغرافي وتغيير لهوية المنطقة، مطالبين بخروج الاحتلال من الأراضي السورية.

وأضاف البيان: أننا كشباب حزب سوريا المستقبل نتضامن مع متطلبات الأهالي في المناطق المحتلة وهي خروج الاحتلال من هذه المناطق، كما ندعو المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان بالوقوف ضد سياسات الاحتلال التركي ومرتزقته في المناطق المحتلة.

وأشار البيان: هناك انتهاكات من قبل الاحتلال التركي وأهانه للسوريين في الداخل التركي ومعاملتهم أسوء المعاملات مثل ما فعلوا بالمرأة السورية المسنة التي تعرضت للضرب والإهانة أمام مرأى العالم أجمع، لذلك نحن بمجلس شباب حزب سوريا المستقبل ندين هذه الاعتداءات بحق السوريين.

واختتم البيان: أننا كلنا على يقين بأن أطماع الاحتلال التركي في المناطق السورية هي لطمس ثقافات المجتمع الموجودة وتغيير ديمغرافيتها، كما أن الحل في سوريا لن يكمن ألا في تطبيق مشروع الأمة الديمقراطية والإدارة الذاتية، ونطلب من جميع الشعب السوري الوقوف بوجه أطماع الاحتلال التركي ومرتزقته في سوريا.