الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف ريف عفرين المحتلة

فرق الكريلا المتنقلة تقتل خمسة جنود للاحتلال التركي

أعلن المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG‎) أن فرق الكريلا المتنقلة قتلت خمسة جنود للاحتلال التركي موضحاً ان الهجمات الجوية والبرية للدولة التركية مستمرة بدون توقف.

وجاء في بيان المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي: تم قصف ساحات المقاومة في مناطق الدفاع المشروع مرتين بالمروحيات و11 مرة بالطائرات الحربية وعشرات المرات بالمدافع، كما تم قصف أنفاق الحرب في ساحات المقاومة 17 مرة بالمتفجرات، وخلال عمليات فرق الكريلا المتنقلة تم قتل خمسة جنود للاحتلال التركي.  

وهذه هي المعلومات الموسعة حول هذه الهجمات:

في إطار حملة صقور زاغروس الثورية في زاب:

ـ في 22 حزيران في الساعة 13:00 في ساحة كوكري وقع الجنود الذين حاولوا التقدم في كمين لفرق الكريلا المتنقلة حيث استهدفوهم بالقنابل والأسلحة الفردية مما أسفر عن مقتل أربعة جنود اتراك على الأقل.

في إطار حملة الشهيد سافاش الثورية لمقاومة خابور

ـ في 22 حزيران وفي الساعة 13:00 استهدفت فرقنا المتنقلة في ساحة المقاومة في تلة جودي جنود الاحتلال في تلة الشهيد جكدار بعمليات قنص حيث اسفرت عن مقتل جندي واحد.

هجمات الاحتلال التركي بالأسلحة الكيماوية والمتفجرات:

ـ في 22 حزيران قصف جيش الاحتلال التركي أنفاق الحرب في ساحة الشهيد زماني في ساحة المقاومة في تلة هكاري بالمتفجرات ثلاث مرات، كما قصف أنفاق الحرب في ساحة الشهيد يونس والشهيدة يلدز في ساحة المقاومة في تلة جودي تسعة مرات بالمتفجرات، وفي ساحة المقاومة في تلة إف إم قصف الاحتلال التركي أنفاق الحرب ثلاث مرات بالمتفجرات أيضاً،

ـ في 22 حزيران قصف جيش الاحتلال التركي أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في شكفتا برينداران مرة واحدة بالمتفجرات. ‏

ـ في 22 حزيران قصف جيش الاحتلال التركي أنفاق الحرب في ساحة المقاومة كاركر بالمتفجرات مرة واحدة.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمدافع والمروحيات والطائرات الحربية:

ـ في 22 حزيران جابت طائرات الاستطلاع في سماء ساحة المقاومة في تلة إف إم وتلة جودي.

ـ 22 حزيران وفي الساعة 19:30 قصف جيش الاحتلال التركي من قواعدها في كاني ماسي، ساحة تلة أورتي في منطقة متينا بالمدافع.

ـ 22 و 23 حزيران تم قصف ساحات المقاومة في ورخليه وكوكري وجمجو وسيدا ورينج براخا وتلة هكاري من  قبل المخافر الحدودية بالمدافع.

ـ في 23 حزيران قصفت الطائرات الحربية للدولة التركية ساحة كوكري ثماني مرات وساحات قرية شيلازي وتلة أورتي في منطقة متينا ثلاث مرات وبالمجمل تم قصف هذه المناطق 11 مرة.

ـ في 22 حزيران قصفت مروحيات جيش الاحتلال التركي ساحات المقاومة في تلة جودي وتلة إف إم مرتان