فعالية اعتصام الحرية للقائد اوجلان تتواصل مع كردستانيين من باريس

تتواصل فعالية اعتصام الحرية للقائد اوجلان التي بدأت في مدينة ستراسبورغ الفرنسية مع مجموعة من باريس، حيث اكد احد النشطاء من المجموعة بأن العزلة المفروضة على القائد اوجلان هي عزلة مفروضة على الشعب الكردي.

دخلت فعالية اعتصام الحرية للقائد اوجلان التي اطلقها النشطاء في مدينة ستراسبورغ الفرنسية للتنديد بالعزلة المطلقة المفروضة بحق القائد عبدالله اوجلان والمطالبة بحريته، في اسبوعها الـ 453 .

وتتواصل هذه الفعالية التي بدأت في 25 حزيران 2012 في اسبوعها الـ 453 مع مجموعة من باريس. والاشخاص المشاركون في الفعالية هم كامبر آيدن، علي يورولماز و احمد غرجك.

حيث تحدث احمد غرجك باسم المجموعة وحيا حملة الاضراب المفتوح عن الطعام التي اطلقها السجناء السياسيين داخل السجون التركية تنديدا بالعزلة المفروضة ضد القائد اوجلان والانتهاكات التي تمارسها السلطات التركية الفاشية بحق المعتقلين داخل سجونها.

واستذكر غرجك كل من محمود يلدز وخليل شن اللذان نفذا عملية فدائية تنديداً بالعزلة المفروضة بحق القائد اوجلان، مؤكداً بأن العزلة المفروضة ضد القائد اوجلان هي عزلة مفروضة ضد الشعب الكردي وقال: "ما لم ينال قائدنا اوجلان حريته، لن نعيش احراراً" مؤكداً ان الشعب الكردي سيواصل نضاله في جميع الساحات ما لم ينال القائد حريته وتنتهي العزلة المطلقة المفروضة بحقه.