حملة مناوبة الحرية تتواصل بمشاركة مجموعة من إيسن

تتواصل حملة "مناوبة الحرية" من أجل القائد عبد الله أوجلان بمشاركة مجموعة من مدينة إيسن، في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، حيث دعا المنابون في هذا الأسبوع، إلى تحقيق الوحدة الوطنية الكردستانية ضد الاحتلال والخيانة.

يواصل الكردستانيون وأصدقاؤهم في أوروبا حملة "مناوبة الحرية" المطالبة بحرية القائد عبد الله أوجلان، التي بدأت في 25 حزيران عام 2012 في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، وتدخل في أسبوعها الـ  517 بمشاركة مجموعة من مدينة إيسن الألمانية.

المناوبون في هذا الأسبوع هم كل من  إبراهيم بولات، فتاح جيروت، وخبات تاش.

سنصعد وتيرة النضال ضد الاحتلال

وصرح الناشط  إبراهيم بولات، أن مقاومة الشعب الكردي سيتم تصعيدها ضد الهجمات الاحتلالية التي تشنها دولة الاحتلال التركي بتواطؤ الحزب الديمقراطي الكردستاني على مناطق الدفاع المشروع.

وسلط بولات الضوء على العزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان، وأشار إلى أن القائد عبد الله أوجلان هو المخاطب الوحيد لحل القضية الكردية.

وأكد بولات أن الشعب الكردي لن يغفر الخيانة أبداً، وذكر أن الاحتلال يعني محاولة لاستكمال الإبادة الجماعية للشعب الكردي، وقال بولات، " يجب تحقيق الوحدة الوطنية الكردستانية ضد الاحتلال، العزلة، والخيانة"، ودعا الشعب الكردي وأصدقاؤه لتصعيد وتيرة المقاومة والفعاليات.