اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا: يجب تصعيد النضال المشترك ضد هجمات الدولة الألمانية

اعرب اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا (ADGB) في بيان له، عن استيائه من هجمات الدولة الألمانية، ودعا الى تصعيد النضال المشترك والتضامن مع مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا(KCDK-E).

وأصدر اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا (‏ADGB‏) ‏ بياناً بشأن موقف الدولة الألمانية المعادي لمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا(‏KCDK-E‏). ‏

وجاء في نص البيان:

"يعتبر مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا(‏KCDK-E‏) ‏ أكبر مؤسسة كردستانية في أوروبا، والذي كان سيعقد مؤتمره الرابع في الحادي عشر من تموز في مدينة كولن الألمانية، ولكن الشرطة الألمانية عرقلت ومنعت عقد هذا المؤتمر بدون وجه حق وبشكل غير قانوني، وهذا يدل على أن الحكومة الألمانية تتلقى التعليمات من اردوغان الفاشي".

كما أعلن في البيان أن الدولة الألمانية من خلال هذا الموقف تظهر مرة أخرى أنها تقف الى جانب الدولة التركية الفاشية ورئيسها اردوغان.

وأوضح اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا (‏ADGB‏) في بيانه، ‏أن الدولة الألمانية تنتهك الدستور والقانون الأساسي للبلاد، ودعا الوطنيين والثوريين والشعوب الديمقراطية للوقوف الى جانب مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا ‏ضد الهجمات الغير قانونية واللاديمقراطية، والى تصعيد النضال المشترك من خلال الخروج الى الساحات والميادين.