اتحاد المجتمع الديمقراطي الكردستاني ـ كاوا يدعو للخروج الى الساحات من أجل محاكمة مرتكبي مجزرة باريس في 8 كانون الثاني

دعا اتحاد المجتمع الديمقراطي الكردستاني ـ كاوا (FCDK-KAWA) إلى المشاركة في الفعاليات التي ستقام في مدينتي فرانكفورت وساربروكن، وقال:" لن نتخلى أبداً عن النضال من أجل العدالة للثائرات الكرد الثلاث اللواتي تم اغتيالهن في العاصمة الفرنسية باريس".

أصدر اتحاد المجتمع الديمقراطي الكردستاني ـ كاوا (‏FCDK-KAWA‏) ‏في هيسن ـ سارلاند بياناً في ذكرى اغتيال الثائرات الكرد الثلاث في التاسع من كانون الثاني عام 2013 في العاصمة الفرنسية باريس.

واستذكر البيان ساكينة جانسيز(سارة) وفيدان دوغان(روجبين) وليلى شايلمز(روناهي) بكل تقدير واحترام، كما ندد بالدولة التركية الفاشية.

وأشار البيان أنه بدلاً من أن تكشف فرنسا عن مرتكبي هذه المجزرة وحقيقتها، تسعى الى إخفاء ملف هذه القضية، كما أوضح البيان أن الدولة الفرنسية مسؤولة عن توضيح هذه المجزرة وكشف الحقيقة وتحقيق العدالة.

كما وجه البيان نداءً الى الحكومة الفرنسية موضحاً أن قضية اغتيال الثائرات الكرد الثلاث في باريس، هي فرصة مهمة وتاريخية للحكومة من أجل تغيير سياساتها حيال الشعب الكردي، كما سيرتاح ضمير شعبنا في فرنسا وعموم الرأي العام من خلال تحقيق العدالة وكشف الحقيقة.

وحتى يتم تحقيق العدالة في هذه القضية سوف لن يتخلى الشعب الكردي وأصدقاؤه عن النضال من أجل العدالة.

وجاء في نهاية البيان:" بقيادة اتحاد المجتمع الديمقراطي الكردستاني ـ كاوا (‏FCDK-KAWA‏) ‏ سوف تقام مسيرات في مدينتي فرانكفورت و ساربروكن يوم غدٍ السبت في الثامن من كانون الثاني الجاري للتنديد بالدولة التركية الفاشية، لذا ندعو شعبنا وأصدقاءنا للمشاركة في هذه المسيرات والمطالبة بالكشف عن القتلة الفاشيين ومحاكمتهم".