إنجو: لنقف ضد الحرب والاحتلال عبر فعالية كارتال

قال الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي في اسطنبول ، فرهاد إنجو ، إن الحل الوحيد هو تحطيم ذهنية الحكومة التي تصر على سياسة الحرب والقتل, ودعا إنجو الشعب للانضمام إلى المسيرة في اسطنبول.

سيرفع حزب الشعب الديمقراطي (HDP)  في 7 آب  شعار "الحل معنا" , "لا للحرب والاضطهاد" في كارتال باسطنبول, بهذا الصدد تحدث الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي في إسطنبول فرهاد إنجو إلى وكالة فرات للأنباءANF حول تلك المسيرة.

وقال إنجو إنه قبل الانتخابات ، تريد حكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية إبقاء الناخبين حولهم والإبقاء على الفاشية ، وقال إن "الهدف الرئيسي من محادثات أردوغان الخارجية هو خطة لمهاجمة واحتلال شمال وشرق سوريا, لذلك ، يجب علينا إظهار موقفا ضد الاحتلال والهجمات الحالية وكذلك ضد الاصرار على سياسة الحرب ومحاولة شن هجمات جديدة ".

كما أعلن إنجو أنهم قاموا بالعديد من الفعاليات ضد السياسات القمعية ، لكنهم سيظهرون بشكل أساسي موقف الشعب وحزب الشعوب الديمقراطي في مواجهة الإصرارا على الحرب وقال: "لقد بدأنا هذه الفعالية منذ أسبوع تقريبًا ونحن نعمل بجد عليها, كما وضعنا العديد مخططات في كل النواحي, هناك اهتمام كبير من قبل شعبنا ، وقمنا باستعداداتنا من الناحية التقنية ، لذلك سننظم مسيرة قوية للغاية وبمشاركة كبيرة ".

وأوضح الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي في اسطنبول ، فرهاد إنجو ، أن جميع الأزمات قد تجسدت الآن في شخص حزب العدالة والتنمية ، وتابع "لذلك الحل الوحيد يكمت بإزالة هذه الحكومة, يجب أن نبني إدارة ديمقراطية جديدة عوضا عنها ، يجب إنهاء الذهنية المغلقة التي تصر على الحرب والعنف ، وأننا من هنا ندعو شعبنا إلى رفع أصواتهم ضد هذا المفهوم في 7 آب في تمام الساعة 17:00 في ساحة كارتال في اسطنبول.