الشبيبة الثورية تنظم فعالية في سويسرا دعماً لمقاومة الكريلا

نظمت الشبيبة الثورية مسيرة راجلة طويلة في سويسرا دعماً لمقاومة قوات الكريلا في وجه هجمات جيش الاحتلال التركي.

تنظم حركة الشبيبة الثورية والمرأة الشابة الثورية مسيرة راجلة طويلة لمدة ثلاثة أيام في سويسرا، وذلك لدعم ومساندة مقاومة مقاتلو كريلا، حيث انطلق جناح سويسرا بالمسيرة في الساعة 11:30 في ساحة 1 أيار .

ورفع المشاركون في المسيرة صور القائد عبدالله أوجلان والشهداء ولافتات مكتوبة عليها" انضموا لحرب الحرية ضد الخيانة والاحتلال" و أعلام حزب العمال الكردستاني .

وخلال المسيرة أدلى باسم CDK-S إسماعيل كرداش ببيان قال فيها:" سنبقى  ثائرين ومنتفضين في أي مكان كان ضد الهجمات المعادية لكردستان وذلك بقيادة الشبيبة، سنستطيع تغيير كل شيء".

"كريلا هي كرامتنا"

وبدوره قال يوسف آمد" يحارب مقاتلو الحرية باسم الانسانية في الجبال،  ولكن المحتل يستخدم الأسلحة الكيماوية ضد المقاتليين الكريلا، لن تستطيعوا من كسر إرادتنا بهذا الشكل،  سنكون بجانب مقاتلو الكريلا التي تحارب من أجل الإنسانية والمرأة والشبيبة والمرأة الشابة وجميع التواقيين للحرية. ونقول لأعداء الحرية،  الكريلا هم كرامتنا، والانتقام سيكون وعدنا،  سنقف بوجه كل من يعتدي على أرضنا وقائدنا وإرادتنا. لا تستطيع أسلحتكم  الكيماوية و طائراتكم و تقنياتكم من تحطيم إرادتنا، وخاصة نحن كشبيبة الثورية واتحاد المرأة الشابة سنكون دائما في الساحات، و تنظيم الفعاليات،  وسنستمر بفعالياتتا حتى ضمان الحرية الجسدية لقائدنا و الانتقام للكريلا."