الشبيبة الثورية تنصب خيمة للتنديد بالاحتلال والخيانة

في إطار الإنضمام للنفير العام الذي أعلنته حركة الشبيبة الثورية قبل 20 يوم، تم نصب خيمة المقاومة في منطقة شيران في كوباني تنديداً بهجمات دولة الاحتلال التركي وخيانة الحزب الديمقراطي الكردستاني PDK.

نصبت حركة الشبيبة الثورية، اليوم، خيمة المقاومة في ناحية شيران  في كوباني ضد هجمات دولة الاحتلال التركي وتعاون الحزب الديمقراطي الكردستاني مع المحتل، حيث شارك في هذه الفعالية العديد من الأشخاص من مؤتمر ستار في إقليم الفرات ومركز باقي خدو للثقافة والفن بالمدينة والأحزاب السياسية.

و زينت الخيمة بصور القائد عبدالله أوجلان وأعلام حركة الشبيبة الثورية واتحاد المرأة الشابة، وبعد الوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، أدلت الناشطة فريال تمي ببيان نيابة عن النشطاء.

ولفتت الناشطة فريال تمي الانتباه إلى النفير العام الذي أعلنته حركة الشبيبة الثورية قبل 20 يوما، وقالت إن الشبيبة مدينون لمقاتلي الكريلا.

و أشارت أن دولة الاحتلال التركي تشن هجماتها على مقاتلي الكريلا باستخدام الأسلحة الكيماوية المحظورة، كما أدانت دعم الحزب الديمقراطي PDK للاحتلال.

وشددت فريال تمي أنه يجب على كل شاب أن ينضم إلى النفير العام لدحر الاحتلال والخونة، وقالت: "نحيي المقاومة التي تبديها قوات الكريلا في الجبال ".

وستستمر فعالية نصب الخيمة لمدة يومين.