الشبيبة الثورية في فرنسا تنتفض ضد هجمات الدولة التركية وتواطؤ الحزب الديمقراطي الكردستاني

توافد اعضاء الشبيبة الثورية إلى ساحات مدينة ماريينان بجنوب فرنسا، ونظمت مسيرة احتجاجية ضد هجمات دولة الاحتلال التركي.

استنكر أعضاء حركة الشبيبة الثورية الهجمات الاحتلالية التي تنفذها دولة الاحتلال التركي على مناطق زاب، متينا، وآفاشين،وذلك خلال فعالية احتجاجية.

ورفعت الشبيبة لافتات كتب عليها " الموت للخيانة" و " الحرية للقائد عبد الله أوجلان (آبو)" خلال المسيرة التي جابت ساحات ماريينان وتوقفت عند بلدية المدينة،ومن ثم وقف المشاركون دقيقة صمت تخليداً لذكرى شهداء ثورة كردستان.

ومن ثم تم إلقاء كلمة باسم حركة الشبيبة الثورية، وأدانت هذه الكلمات هجمات دولة الاحتلال التركي، وممارساتها من خلال الضغوطات على السجون، العزلة، وهجمات الحزب الديمقراطي الكردستاني على أبناء الشعب الكردي.

ودعت الشبيبة الجميع لرفع وتيرة الفعاليات والأنشطة ضد الهجمات والاحتلال، فوراً.

وردد المشاركون شعارات " الإرهابي أردوغان"

مرسيليا

خرج أعضاء حركة الشبيبة الثورية (TCŞ) وعضوات حركة المرأة الشابة الثورية (TêkoJIN)، مساء أمس، تلبية لنداء النفير العام لحركة الشبيبة في أوروبا، في مسيرة احتجاجية رافعين صوراً للقائد عبد الله أوجلان، إضافة إلى أعلام حزب العمال الكردستاني (PKK).

وردد النشطاء المشاركون في المسيرة شعارات " الإرهابي أردوغان" ودعوا الجميع للخروج إلى ساحات المقاومة وتنظيم الفعاليات والأنشطة على الفور، وذكر المشاركون بانه مثلما يقاوم مقاتلو الكريلا في مناطق الدفاع المشروع، فأن الشبيبة الثورية أيضاً ستقاوم في كل ساحات.