الرقة: اتحاد المقاولين يتعهد بتصعيد النضال حتى تحرير القائد عبدلله اوجلان

استنكر اتحاد المقاولين في الرقة العزلة المفروضة على القائد عبدلله اوجلان ومنع محاميه وذويه من زيارته، معاهداً بتصعيد النضال حتى تحقيق النصر وإطلاق سراحه من سجون الفاشية التركية.

أصدر اتحاد المقاولين في الرقة بيانا ألقي في مبنى جامعة الاتحاد سابقاً وسط مدينة الرقة بمشاركة عدد من أعضاء اتحاد المقاولين في الرقة إضافة إلى العشرات من المقاولين.

وقرأ البيان عضو اتحاد المقاولين زهير الطه، وجاء في نصه:

"نندد ونستنكر بأشد العبارات العزلة التي تفرضها السلطات التركية على قائد الشعوب الحرة عبدالله أوجلان، ولا يزال يتعرض القائد للضغوط التركية في سجن إمرالي، وقد منع من زيارة عائلته ومحاميه، وتشديد العزلة بهذا الشكل يدل على ذهنية الدولة التركية الرافضة للسلام والديمقراطية، وعجزها أمام أفكار وفلسفة القائد جعلها تحيك مؤامرتها ضده وتبعده عن شعبه الذين انتهجوا فكره وفلسفته الحرة، لكن تركيا فشلت من هذه الناحية.

إن العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان أمر مناف لحقوق الإنسان، ورغم ذلك فهناك صمت دولي تجاه ممارسات الاحتلال التركي للمعتقلين في سجونها.

إن السلطات التركية تسعى من خلال منع محامي أوجلان وذويه من لقائه، إلى منع وصول أفكار وتوجيهات القائد عبد الله أوجلان إلى الخارج.

الحل الوحيد اليوم، يتوفر عند القائد الذي يمتلك مشروعا ديمقراطياً يخدم المجتمع، وتستطيع من خلاله كل شعوب المنطقة ممارسة ثقافتها بعيدا عن المستبدين.

إن فلسفة القائد عبد الله أوجلان هي مفتاح حل القضايا العالقة في المجتمع، حتى باتت واضحة لجميع الشعوب المضطهدة والشعوب التواقة للحرية، وثورة شمال و شرق سوريا خير مثال على ذلك.

وإن ثورة شمال وشرق سوريا فتحت المجال أمام الكثير من الديمقراطيين للتعرف عن قرب على فلسفة القائد عبد الله أوجلان، إننا سنحاول من خلال الثروة الفكرية الحرة التي ورثها القائد عبد الله أوجلان والانخراط في الثورة

سنتابع طريق نضاله حتى النهاية، واتحادنا مع بعضنا سيكون ضمان الكسر النظام التركي الفاشي، والوقوف في وجه جبروته.

ونعاهد القائد بتصعيد النضال بشكل موسع في جميع الساحات للمطالبة بحرية القائد عبدالله أوجلان، وإخراجه من سجن الاحتلال التركي، والمقاومة ضد سياسة الدولة التركية وتحطيم نفوذها.