الرقة: الشبيبة الثورية يستنكرون الجرائم التركية ويطالبون بإطلاق سراح القائد عبدالله اوجلان

تحت شعار" تسقط المؤامرة الدولية على قائد الشعوب عبدلله اوجلان" خرج العشرات من الشبيبة الثورية واتحاد المراة الشابة في تظاهرة حاشدة مستنكرين جرائم العدوان التركي في المناطق المحتلة, ومطالبين بإطلاق سراح القائد عبدالله اوجلان.

وبالتزامن مع الذكرى السنوية للمؤامرة الدولية على القائد عبدالله اوجلان, وذكرى احتلال سري كانيه(راس العين)وكري سبيه(تل ابيض), خرج العشرات من الشبيبة الثورية واتحاد  المراة الشابة وعدد من اهالي مدينة الرقة في تظاهرة تنديداً بجرائم العدوان التركي على مناطق شمال وشرق سوريا.

وتجمع المتظاهرون في ساحة العلم وسط المدينة رافعين صور القائد عبدالله اوجلان وشعارات دون عليها " شبيبة الرقة الموت للطاغية العصر أردوغان, تسقط المؤامرة الدولية على قائد الشعوب عبدالله اوجلان.

وتوقفت التظاهرة أمام مبنى الشبيبة الثورية ومن ثم توقف المشاركون دقيقة صمت تلاها القاء كلمة من قبل الإداري في الشبيبة الثورية زانا والذي تحدث عن المؤامرة الدولية على القائد عبدالله اوجلان وكيف تآمرت الدول ضده للقضاء على مشروع الامة الديمقراطية والعيش المشترك.

واختتمت التظاهرة بترديد الشعارات التي تحيي القائد عبدالله اوجلان و تستنكر الهجمات التركية والجرائم التي يرتكبها في مناطق شمال وشرق سوريا ومناطق الدفاع المشروع.