الكردستانيون يتظاهرون في دارمشتات ومانهايم تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد أوجلان

تظاهر الكردستانيون وأصدقاء الشعب الكردي من الألمان في مدينتي مانهايم ودارمشتات تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان وللمطالبة بإطلاق سراحه.

تتواصل المظاهرات في مدن ألمانيا تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان من قبل دولة الاحتلال التركي وللمطالبة بالإفراج عنه.

دارمشتات

وفي مدينة دارمشتات الألمانية، تظاهر الكردستانيون للمطالبة بالإفراج عن القائد عبدالله أوجلان وتنديداً بالممارسات الفاشية لدولة الاحتلال التركي بحق الكرد وممثليهم الشرعيين.

وتجمع المتظاهرون في ساحة لويس وسط مدينة دارمشتات وقاموا بتوزيع المنشورات المكتوبة بالألمانية على المارة لفضح ممارسات الاحتلال التركي بحق القائد أوجلان وكافة أعضاء حزب الشعوب الديمقراطية الذين تم اعتقالهم أو يتعرضون لحملات الإبادة السياسية الممنهجة.

وانتهت المظاهرة بترديد الشعارات التي تحيي القائد أوجلان ومقاومة حزب الشعوب الديمقراطية، مؤكدين على أنهم سيواصلون تنظيم المظاهرات والفعاليات بشكل مستمر.

مانهايم

وفي مدينة مانهايم الألمانية خرج الكردستانيون وأصدقائهم من أبناء الشعب الكردي في مظاهرة احتجاجاً على العزلة المفروضة على القائد اوجلان وللمطالبة بإطلاق سراحه.

ورغم أن قوات الشرطة الألمانية حاولت إعاقة المظاهرة وإنهائها بذريعة أمن المواطنين ومنعهم من رفع الأعلام الكردية، إلا ان المتظاهرين واصلوا مظاهرتهم.

وخلال المظاهرة ألقيت عدة كلمات ندد فيها المتحدثون بالممارسات الفاشية لدولة الاحتلال التركي والدعم المقدم لها من قبل ألمانيا والاتحاد الأوروبي عموماً، حيث يتم تصدير الأسلحة بشكل دائم ويتم استخدامها في قتل الكرد في شمال كردستان وروج آفا.

وأكد المتظاهرون أنهم سيواصلون التظاهر بشكل دائم حتى يتم إطلاق سراح القائد أوجلان.

وانتهت المظاهرة بترديد الشعارات التي تحيي القائد أوجلان.