الحركة الثورية الموحدة للشعوب: روح مقاومة كوباني ستقضي على الفاشية

هنأت الحركة الثورية الموحدة للشعوب (HBDH) اليوم العالمي لمقاومة كوباني، وقالت: "بتجسيد روح مقاومة كوباني نتوجه صوب تحقيق الانتصار، وسنقضي على الفاشية مهما بلغت التضحيات".

نشرت الحركة الثورية الموحدة للشعوب (HBDH) بياناً، بمناسبة اليوم العالمي لمقاومة كوباني المصادف يوم غدٍ الأحد 1 تشرين الثاني.

 وجاء في بيان الحركة الثورية "إن الطريق من بقعة جغرافية منسية لم يسمع بها العالم من قبل إلى جعل العالم أجمع يحتفل باليوم العالمي لـ "كوباني"، جاء عبر إرادة فولاذية وشجاعة منقطعة النظير وتضحيات جسام".

نزلت اللعنة على الأشرار في كوباني

وأكد البيان على أن "الأبناء الأشرار لحقيقة الدولة التركية التي تكونت جيناتها على الظلم والوحشية والإبادة، تحطموا على جدران كوباني".

روح مقاومة كوباني كفيل بتحقيق الانتصار

وأشار البيان إلى مقاومة حفتانين ضد دولة الاحتلال التركي، وقال: "حفتانين هي كوباني جديدة، كما أن كاراباخ أيضاً كوباني جديدة وستكون سري كانيه وكري سبي اللتان ترزحان تحت نير الاحتلال، كوباني جديدة أيضاً؛ نحن الكرد والتركمان والعرب والآشوريون والكلدان والأرمن، سنقاوم الاحتلال ونحاربه حتى الرمق الأخير من حياتنا".

واستذكر البيان روح كوباني و الشهيدة آرين ميركان وجميع الشهداء والأبطال الذين ضحوا وقاموا في كوباني ضد أعتى آلات القتل البشرية في التاريخ، وأضاف "بعزيمة وإرادة وتصميم آرين ميركان، سنجعل الفاشية التركية تصطدم بصخرة كوباني جديدة ونجعلها تعيش كوابيس جديدة كل يوم وفي جميع ساحات النضال والمقاومة، حتى تتوج صرخات العمال والنساء والشباب والأمم المضطهدة من أجل الحياة بالنصر والحرية.

"سنسير نحو تحقيق الانتصار والحرية بكل تأكيد بتجسيد روح مقاومة كوباني تحت شعار "سنقضي على الفاشية ونحقق الحرية" في كل الساحات ومهما بلغت التضحيات، لأن نضالنا يقودنا إلى النصر.