وفد حركة السلام الفرنسية يزور النشطاء المضربين عن الطعام 

زار وفد من حركة السلام الفرنسية أعضاء اتحاد المهاجرين المضطهدين في أوروبا واتحاد المرأة الاشتراكية المضربين عن الطعام  مؤكدين أنهم يسعون إلى إيجاد حلول مناسبة لهذه القضية.

تستمر حملة الإضراب عن الطعام التي يخوضها أعضاء في اتحاد المهاجرين المضطهدين في أوروبا(AvEG-Kon) واتحاد المرأة الاشتراكية في أوروبا(SKB) المضربين عن الطعام بهدف رفع العزلة المفروضة على القائد أوجلان.
وزار وفد من حركة السلام الفرنسية الأعضاء المضربين عن الطعام، وأكد ممثل حركة السلام أنه يجب التعرف على  نضال حركة التحرر الكردية ليس من جهة الكفاح المسلح فقط وإنما من جهة الدبلوماسية والسلام أيضاً. وقال: "نحن نسعى إلى توضيح كتب القائد أوجلان وآرائه في الجامعات ونشرها في جميع الأماكن وأيضاً نسعى إلى خلق علاقات جديدة".
وبدورها تحدثت العضوة في حركة السلام ايف جان جالاس، مؤكدة أنه يجب فِهم المشاريع الحية والاجتماعية، التي هناك مساعي لتطبيقها في شمال كردستان وروج افا وسوريا ويجب أن تفتح الطريق أمام استقلال الشعب الكردي.  
وفي هذا السياق قال المضرب عن الطعام أوزكان أوزدمير: "نحن بخير، إن النضال يمدنا بالمعنويات، وتزداد معنوياتنا عندما يزورنا أصدقائنا. نحن غير متعبين من الإضراب إلا أننا قلقين على رفاقنا المضربين عن الطعام منذ 200 يوماً فهم دخلوا في مرحلة صحية حرجة".