وحدات حماية المدنيين /YPS/ تعدم جاسوساً في آمـــد

أعلنت وحدات حماية المدنيين /YPS/ أنها أعدمت جاسوساً يعمل لصالح الاستخبارات التركية في ناحية سور بولاية آمــد الكردستانية وحذرت كل من يتجسس على شعبه ويتعامل مع أجهزة الأمن التركية.

وحسب بيان وحدة الانتقام المسمى بوحدة الشهيد جياكر هيفي التابعة لوحدات حماية المدنيين /YPS/ أن العميل الذي يدعى سليمان قد تم إعدامه.

أوضحت وحدات حماية المدنيين/YPS/ أنهم وبتاريخ التاسع والعشرون من أيار في حارة ساراي كابي بمنطقة سور التابعة لولاية آمد نفذوا عملية بالسلاح الفردي ضد المدعو سليمان، وأعلنت أن هذا الشخص كان يمارس التجسس والعمالة لصالح الاستخبارات التركية منذ زمن طويل ضد الشعب الكردي ونضاله التحرري، وكان سبباً في اعتقال الكثيرين من الوطنيين الكرد.

ونتيجة هذه العملية أُصيب سليمان بجروح بليغة، وكان تنفيذ هذه العملية بمثابة تنبيه وتحذير لكل الجواسيس والعملاء.

وجاء في البيان أن الدولة التركية تحاول دس المخبرين والعملاء في المجتمع ضمن أجهزة قذرة وبشكل منظم، الشيء الذي يكون بمثابة خنجر الخيانة من الخلف.

 في حين تدور حرب الوجود للشعب الكردي ضد السلطة التركية المستبدة، يسعى هؤلاء العملاء والمخبرون ضرب مجتمعنا من الخلف وإحداث أكبر ضرر فيه، ولهذا فإن لم يتم تصفية أمثال هؤلاء فإن شعبنا الكردي لن يستطيع العيش في سلام وأمان وحرية.   

كما قالت وحدات حماية المدنيين/YPS/ في البيان: ضمن إطار خطوة الانتقام هذه سنستهدف لكل من يتجسس ويتخابر مع العدو من جواسيس وعملاء ومخبرين ضد شعبنا في كل مكان، وقد كنا حذرنا هذا الشخص بالتخلي عن أعماله القذرة فوراً.