وحدات المرأة لحماية المدنيين تنفذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال والمتعاونين معهم

نفذت فرقة الاستجابة التابعة للشهيد سورخين روبوسكي من وحدات المرأة لحماية المدنيين YPS-Jin عملية نوعية ضد قوات الاحتلال واعوانهم في مانيسا، آمد وانطاليا.

اعلنت فرقة الاستجابة التابعة للشهيد سورخين روبوسكي من وحدات المرأة لحماية المدنيين YPS-Jin بأنها نفذت عمليات نوعية مختلفة في  23 و 26 تموز / يوليو، حيث احرقت معمل في مانيسا وشاحنة في آمد ومركبة تابعة للمسؤولين الاتراك الفاشيين في انطاليا.

وقالت فرق الاستجابة: "في 25 يوليو / تموز 2020 ، الساعة3:30 ، تم تنفيذ عملية ضد مصنع على طريق حي المرادية في منطقة يونوسمر في مانيسا. حيث تم حرق المصنع  بالكامل خلال العملية.

وفي 26 يوليو/ تموز، أضرمت فرقتنا النيران في شاحنة تابعة للبلدية التي استولى عليها الوكلاء المكلفين من قبل النظام التركي على طريق نوكهت جوشكون في منطقة رزان في آمد.

وفي أنطاليا، أضرمت فرقتنا النيران في سيارة خاصة تدعى A.S  في 23 يوليو / تموز في الطريق الرئيسي في منطقة سريك في أنطاليا.

إن جميع المؤسسات والوكالات والمركبات والشباب والمتعاونين مع الاحتلال والوكلاء من بينهم الذين يشاركون في  الهجمات الممنهجة هم هدف لعملياتنا النوعية.

يجب علينا تنفيذ العمليات النوعية ضد المغتصبين والمحتلين في كردستان وفي ل وقت ومكان  وسنفشل الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي على هويتنا ووجودنا من خلال عمليات الدفاع عن النفس".