نقل أربعة من مناضلي ستراسبورغ إلى المشفى لتلقي العلاج

نُقِلَ اليوم الأحد أربعة من المناضلين المضربين عن الطعام في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، إلى المشفى بعد تدهور حالتهم الصحية عقب إنهاء حملة الإضراب التي دامت لمدة 161 يوماً.

نزولاً عند طلب القائد أوجلان الذي وجه رسالة إلى جميع المضربين داعياً إلى أنهاء الإضراب، أعلن المناضلون في مدينة ستراسبورغ الفرنسية إنهاء الإضراب.

وبهدف علاج كافة المناضلين الذين أنهوا إضرابهم المفتوح عن الطعام في الساعة الواحدة، تم استدعاء مجموعة من الأطباء لمعاينة حالتهم الصحية.

وبعد إجراء المعاينات الضرورية، قرر الأطباء نقل المضربين (أكرم يابجي، كاردو بوكاني، رمضان إزمير ومحمد غادري) إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح الأطباء بأن نسبة السكر انخفضت لدى المناضل أكرم يابجي، في حين أن النظام العصبي للمناضل كاردو بوكاني تعرض لأضرار. أما المناضل محمد غادري فيعاني من مشاكل في جهاز الهضم لديه ويتوجب أن يبقى تحت المراقبة في المشفى، بينما تح تحويل الناشط رمضان إزمير إلى المشفى لإجراء التحليلات بعد كشف تداخلات في النظام البولي لديه.

ويشار إلى أن المضربين عن الطعام في ستراسبورغ وكافة الدول الأخرى أعلنوا إنهاء الإضراب نزولاً عند طلب القائد اوجلان الذي وجه رسالة إلى كافة المضربين داعياً إياهم إلى إنهاء الإضراب وتلقي العلاج اللازم.

واستمرت حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام التي بدأها الناشطون في ستراسبورغ لمدة 161 يوماً.