الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف ريف عفرين المحتلة

مقاتلات المرأة الحرة: لن نُفسح الطريق لدولة الاحتلال التركي

أكدت المقاتلات في صفوف وحدات المرأة الحرة - ستار YJA Star اللاتي شاركن في جبهات ملحمة حفتانين، أنهن لن يسمحن أبداً للقوات التركية، بالتوغل في المنطقة بسهولة ومواصلة حملتهم العسكرية هناك.

ينفذ مقاتلو الكريلا عمليات نوعية قوية ضد جيش الاحتلال التركي الذي يشن هجماته الاحتلالية بشكل متواصل على منطقة حفتانين الواقعة في مناطق الدفاع المشروع (مديا)، وفي السياق ذاته، يلحق مقاتلو الكريلا ضربات قوية بجيش الاحتلال التركي ويكبدهم خسائر جمة رغم الطقس البارد وظروف الشتاء القاسية في الجبال.

وتحدثت كل من المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار سوزدار جودي وروسيدا بوتان اللتان شاركتا في الجبهات القتالية من ملحمة حفتانين لوكالة فرات للأنباء (ANF).

وأفادت المقاتلة سوزدار أن العملية العسكرية التي نفذت في الآونة الأخيرة والتي أدت إلى مقتل 7 جنود أتراك قد نفذت لإحياء ذكرى استشهاد المناضلات الثلاث سارا، روجبين وروناهي، وقالت: "تزعم الدولة التركية كل يوم في وسائل الإعلام بأنها قضت على مقاتلي الكريلا ولم يتبق أحد منهم في الجبال".

وتسائلت سوزدار قائلة: "جيد، لكن كل هذه الحملات والمعارك التي احتدمت في تلك الوقت، لماذا اندلعت وما السبب؟  إنهم يريدون خداع المجتمع والحفاظ على وجودهم، لكن قوات الكريلا تنمو وتصبح أكثر قوى فكرية يوماً تلو الأخر، وقد شاركت مقاتلات المرأة الحرة - ستار YJA Star بنشاطٍ كامل ومعنويات عالية في هذه الحرب. من خلال عملياتنا العسكرية، فنحن لن نسمح ببقاء العدو في أرضنا".

جعلناهم يتراجعون خطوات للوراء

وبدورها ذكرت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة –ستار روسيدا بوتان أن جيش الاحتلال التركي يفكر دائماً بأنه سيتمكن من القضاء على قواتنا الكريلا من خلال شن الهجمات الاحتلالية.

وقالت: "لن نسمح للعدو أن يتجول على أرضنا، وسيندم بأنه وصل إلى هذه الأرض". وأشارت  روسيدا إلى أنهم بدأوا بالاستعدادات العسكرية لمواجهة هجمات الاحتلال التركي، وأنهم أطلقوا حملة ملحمة حفتانين.

وتابعت روسيدا: "اسم ملحمة حفتانين نفسه يمنحنا القوة والشجاعة والروح المعنوية. هجمات العدو واسعة وقوية، لكن من جهتنا أيضاً نحن مستعدون دائما لمواجهتها ومستمرون في النضال، كما أن العدو لا يكشف عن العديد من قتلاه، لكن في وسائل الإعلام يشن حرباً خاصة مثلما يقول إنه تمكن من القضاء على قواتنا الكريلا، ولكن كل هذا كذب وافتراء".

وأوضحت: "عندما نفذنا عملية عسكرية حاسمة ضد جيش الاحتلال التركي في تل كونفرانس، وكانت عمليتنا ناجحة. سنواصل تنفيذنا لهذه العمليات، وسنوسع حملة ملحمة حفتانين، وسنضع حداً لوجود العدوان التركي على أرضنا".