مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني(NCDK) يعقد مؤتمره في عدة مدن وعواصم أوروبية

عقد المجلس الكردي لمركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا مؤتمره السنوي في عدد من العواصم والدول الاوروبية.

عقد المجلس الكردي لمركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا مؤتمره السنوي في عدد من العواصم والدول الاوروبية.

لندن

عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا مؤتمره بمشاركة العديد من الكردستانيين وأصدقائهم في بلدة هارينجي التابعة للعاصمة لندن، حيث شارك كل من علي بويراز، وناهدا زنغين ومحمد سعيد يلماز المقاومين الذين شاركوا في حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام بتاريخ 14 آذار ضد العزلة المفروضة على القائد أوجلان ، بالإضافة لمشاركة الرئيس المشترك لمؤتمر الشعب (KONGRA-GEL) في المؤتمر عبر تطبيق "سكايب" وقيم المشاركون الأوضاع السياسية الأخيرة في كردستان وتركيا.

ولفت المناضل في حملات الإضراب علي بويراز الانتباه الى أهمية توسيع وتيرة النشاطات والفعاليات ضد عزلة القائد أوجلان.

وبعد تقييم الأوضاع السياسية والاعمال السنوية للمركز، تم انتخاب 45 شخصاً كأعضاء في مجلس الشعب لمركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في لندن، بالإضافة إلى انتخاب كل من نجلة أري ومحمد كاردو كرؤساء مشتركين لمجلس الشعب.

بريمن

عقدت جمعية الأخوة V، مؤتمرها في مدينة بريمن الألمانية.

والقى الرئيس المشترك لمركز المجتمع الديمقراطي الكردي في ألمانيا (NAV-DEM) طاهر كوجر كلمة خلال المؤتمر لفت الانظار من خلالها الى مقاومة حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام

كما تم انتخاب الإدارة الجديدة للجمعية في ختام المؤتمر .

غراتس

عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في مدينة غراتس النمساوية مؤتمره السادس بمشاركة 110 مندوباً.

وتحدث باسم المجتمع الحر في النمسا خالص سفر خلال المؤتمر، وشدد على "أنه يجب ان نقوم بتوسيع نطاق الدعم والمساعدة للمضربين المشاركين في حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام".

وفي ختام المؤتمر وبالاضافة لانتخاب الرؤساء المشتركين تم انتخاب 45 شخصاً لتسعة اللجان.

هامبورغ

عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني مؤتمره السنوي في مدينة هامبورغ الألمانية، حيث تم مناقشة الأوضاع السياسية الأخيرة خلال المؤتمر وتم انتخاب 81 شخصاً كأعضاء لمجلسه الجديد.