كركوك : مقتل وإصابة ستة أشخاص في انفجار ناسفة

افاد مصدر امني في كركوك، الخميس 11/10/2018 ، بأن 6 أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة وسط المدينة. وأوضح المصدر في تصريح لوكالة فرات للانباء ANF  أن " عبوة ناسفة انفجرت في منطقة طريق بغداد وسط كركوك قرب مجمع الاطارات ".

وكان كشف  في وقت سابق عن حصيلة اولية للانفجار بلغت قتيلاً واربعة جرحى، الا ان حصيلة الضحايا ارتفعت الى قتيلين و 4 جرحى.

وتشهد مدينة كركوك عمليات ارهابية  بين الحين والآخر من قبل فلول تنظيم داعش، رغم العمليات المتواصلة التي تقوم بها القوات العراقية بالتعاون مع طيران التحالف الدولي لتعقب الخلايا المختبئة في سلسلة جبال مكحول وحمرين.

وعلى صعيد ذات صلة كشفت قيادة شرطة صلاح الدين، امس الأربعاء، عن هوية منفذي تفجير عبوة ناسفة قرب محطة بنزين تكريت، فيما أشارت إلى إصابة نائب قائد الشرطة و4 من مرافقيه.

وقال قائد شرطة محافظة صلاح الدين، اللواء قنديل الجبوري في تصريح نقلته مواقع محلية ، إن "نائبه العميد سعد لطيف السامرائي، وأربعة من مرافقيه، اصيبوا اثر انفجار عبوة ناسفة على موكبه بالقرب من محطة بنزين تكريت وسط المدينة".

وأضاف الجبوري، ان "سيارات الإسعاف نقلت نائبه والمرافقين الى مستشفى صلاح الدين لتلقي العلاج"، كاشفاً عن ان "كاميرات المراقبة في سوق تكريت حددت هوية الارهابيين ونوع المركبة التي يقودونها وما زال البحث جارٍ حتى يتم القبض عليهم".

وكشف  مركز الإعلام الامني، امس، عن مقتل وإصابة 5 مدنيين إثر انفجار عبوة ناسفة خلف محطة وقود تكريت في محافظة صلاح الدين.