حملة لتعليق الملصقات من أجل 7 آلاف معتقل تبدأ في ألمانيا يوم الخميس

بدأ نشطاء ألمان حملة تعليق الملصقات في جميع أنحاء ألمانيا وذلك من أجل لفت الانتباه إلى وضع 7 آلاف معتقل مشارك في حملة الاضراب عن الطعام من أجل كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

بدأ نشطاء ألمان هذا الأسبوع حملة تعليق الملصقات من أجل لفت الانتباه إلى حملة الاضراب عن الطعام داخل السجون والوضع الصحي المتدهور للمقاومين في الحملة.

وتم التحضير للحملة من جهة الحركة النسائية و Tatort Kurdistan، ويهدف المشاركون من خلال تعليق الملصقات النظر إلى وضع 7 آلاف معتقل مضرب عن الطعام من أجل كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

وأعلن النشطاء الألمان يوم الخميس 25 نيسان يوم البدء بالحملة، وذكروا بأنهم سيقومون بتعليق الملصقات بدء من اليوم، وتحمل الملصقات صور ليلى كوفن وتعبر عن حملة الاضراب عن الطعام داخل السجون، وسيتم تعليق الملصقات في جميع أنحاء ألمانيا.

في حين ستحمل الملصقات العبارات التالية: "سنكسر الصمت "، سنكون صدى صوت السجون"، و"سبعة آلاف معتقل يرفضون العزلة"، وسيتم تعليقها في كل مكان على السيارات والمحلات والشوارع والساحات وحتى على جذوع الأشجار والدراجات.

وناشدت المؤسسات التي تحضر للحملة الجميع بالمشاركة بفعالية كبيرة وطالبتهم بأن يحملوا الملصقات ويقوموا بتعليقها وأن لا يقفوا صامتين. 

كما طالبت المؤسسات جميع دعاة الديمقراطية ومنظمات حقوق الإنسان بأن يشاركوا في تعليق الملصقات يوم الخميس، وقالت: "لقد سمعنا صوت المقاومة ونريد نشر هذا الصوت"، وذكرت المؤسسات المنظمة للحملة أن الهدف منها هو لفت انتباه الاتحاد الأوروبي والمجلس الأوروبي ولجنة مناهضة التعذيب في المعتقلات وحثهم على العمل من أجل كسر العزلة وانهاء الحملة.

"بتعليق الملصقات نستطيع كسر الصمت"

ولفتت المؤسسات الانتباه إلى الصمت الأوروبي حيال العزلة وحملة الاضراب عن الطعام والتي تضم سبعة آلاف معتقل وقالت " عندما تقوم بتعليق الملصقات على منزلك أو سيارتك أو في شارعك أو أي مكان آخر حينها سيكون بإمكانك كسر الصمت."

كما طالبت المؤسسات جميع المشاركين في الحملة وكل من يقوم بتعليق الملصقات بأن يقوموا بتصوير الأحداث ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى إرسال الصورة إلى العناوين التالية:

Signal / Whatsapp / Telegram: +49 177 138 0767

E-mail: [email protected]

Twitter / Instagram: #7000gegenIsolation