الكردستانيون في موسكو ينضمون الى حملة" كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، وحان وقت الحرية"

انضم الكردستانيون في العاصمة الروسية موسكو لحملة" كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، وحان وقت الحرية" خلال اصدار بيان، وطالبوا بإطلاق سراح قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان فوراً.

واجتمع الكردستانيون في العاصمة الروسية موسكو وأصدروا بياناً خلال مؤتمر صحفي، بخصوص حملة" كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، وحان وقت الحرية"، حيث تحدث كل من رفيقيه كامل باسم المجلس الكردي في موسكو، وأكا قوليخان باسم منظمة المرأة الكردية في موسكو.

وصرح كامل بأن عزلة قائد الشعب الكردي عبد الله اوجلان هي ضد عموم الشعب الكردي.

كما ذكر كامل بأن دولة الاحتلال التركي تهاجم أجزاء كردستان الأربعة، ولكنها لن تنتصر من الآن فصاعداً مثل المرات السابقة.

ولفت كامل الانتباه الى خطط الدولة التركية من خلال شن الهجمات على شنكال، وأشار بأنه مثلما فشلت هجمات دولة الاحتلال التركي على حفتانين، فستفشل ايضاً في شنكال، وكذلك خططها الاحتلالية لن تنجح.

كما أشار رفيقيه كامل الى حملة" كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، وحان وقت الحرية" التي اطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني في الثاني عشر من أيلول، وقال بأنهم باسم المنظمة الكردية في موسكو ينضمون الى هذه الحملة وبقوة، ودعا جميع الكردستانيين في جميع انحاء روسيا والعالم للانضمام الى هذه الحملة.

وبدورها ذكرت أكا قوليخان بأن المرأة الكردية في روسيا لم تقبل أبداً العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وستستمر في نضالها حتى تحرير القائد أوجلان.

وأوضحت قوليخان بأن العزلة التي تفرضها الدولة التركية عل القائد أوجلان لن تنجح، وسيقاوم الشعب الكردي حتى تحريره.