العراق: دواعش ينحرون شُرطياً بعد خطفه من بلدة قرب بغداد

قام عناصر من تنظيم داعش بنحر شرطي في بلدة بالقرب من العاصمة العراقية بغداد، فيما أُعلن مقتل 4 إرهابيين وتدمير مضافة في ديالى.

وأفادت مواقع إعلامية محلية نقلاً عن  مصدر أمني مسؤول، اليوم الخميس، أن "مسلحين يعتقد انتماؤهم إلى تنظيم داعش أقدموا على نحر شرطي في بلدة على مقربة من العاصمة العراقية بغداد".
وبحسب المصدر، فإن مسلحين خطفوا شرطياً أثناء توجهه إلى مزرعته لجني ثمار العنب قرب قرية العذرية قرب ناحية الاسحاقي التابعة لمحافظة صلاح الدين، وقامت بذبح الضحية بواسطة سكين وفصلت رأسه عن جسده، من دون الخوض بمزيد من التفاصيل.

وعلى صعيد ذات صلة تمكنت قوات قوات أمنية عراقية، اليوم الخميس، من قتل 4 إرهابيين داخل مضافة أثناء مداهمتها في ديالى.
وذكرت وزارة الدفاع  العراقية في بيان: إنه "وبعملية نوعية تميزت بالسرعة في الوصول إلى الهدف ونفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية في فوج الاستطلاع والاستخبارات والمراقبة بالفرقة الخامسة وبالاشتراك مع خلية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب قيادة شرطة ديالى من مداهمة مضافه للدواعش في منطقة الندا وادي كلاي في محافظة ديالى"
وأضافت "أسفرت العملية عن قتل 4 إرهابيين وتدمر المضافة بالكامل"، مشيرة إلى أن "الإرهابيين كانوا يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية في الأيام القادمة".