الاتحاد الديمقراطي يدعو الجالية الكردستانية إلى المشاركة في نوروز فرانكفورت ويؤكد أن تحرير عفرين على رأس أولويات الحزب

وجهت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي في أوروبا، نداء لأبناء الجالية الكردستانية في دول الاتحاد، للمشاركة بكثافة في احتفالات نوروز التي من المقرر أن تجري في الثالث والعشرين من آذار الجاري بمدينة فرانفكورت الألمانية.

وقالت منظمة الحزب في ندائها، الذي وصل نسخة منه إلى وكالة فرات للأنباء (ANF)، إن نوروز هذا العام يتميز بتزامنه مع انتصار وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية على "أعتى تنظيم إرهابي في العالم."

وعاهدت المنظمة جميع أبناء الشعب الكردي على مواصلة النضال وتسخير كافة الإمكانيات في سبيل تحرير مقاطعة عفرين المحتلة من قبل تركيا والمجموعات الإرهابية التابعة له.

نداء الى شعبنا الكردي في أوروبا

بروح مقاومة نوروز، سنكسر العزلة التي تفرضها الحكومة التركية على القائد اوجلان ونحرر عفرين من احتلال المجموعات الجهادية الإرهابية. بروح الانتصارات التي حققتها وحدات حماية الشعب YPG ، ووحدات حماية المرأة YPJ، وقوات سوريا الديمقراطية ضد أعتى قوة إرهابية في العالم، تنظيم "داعش" الإرهابي المجرم، نتوجه لنورز هذا العام 2019 والذي ناره أشعلت مقاومة العصر وتشعبها حتى النصر.

نوروز، ربيع الحرية الذي جمع شعوب مزوبوتاميا في دبكة واحدة تدور حول نار نوروز المتقدة أبداً، والذي اتخذ من رمزها وبطلها كاوا الحداد قدوة ألهبت حركتنا التحررية لتقود مسيرة أخوة الشعوب، وتسحق بمشروعها المستند الى فلسفة القائد آبو" الأمة الديمقراطية" قوى الظلم والاستبداد والإرهاب، ليزين الآلاف من أبناء شعبنا شباباً وشابات بقبضاتهم قمم الجبال المكسوة بروح الثورة الحقيقة، وروح التسامح والتعايش ومناهضة الظلم والطغيان.

نحتفل هذا العام ونار نوروز الأبدية تمدنا بالعزم، وروح المقاومة تنبع من إرادتنا وعيوننا على عفرين وشعبها ننتظر يوم تحريرها من براثن الإرهابيين المرتزقة، ونحن نستمد إرادتنا من مقاومة كاوا العصر مظلوم دوغان الذي كسر العنجهية الفاشية التركية، معاهدين شعبنا بتحرير عفرين وتحقيق مشروعنا في روج آفا حرة وسوريا لا مركزية ديمقراطية.

نحن في منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا وبهذه الروح، ندعو أبناء شعبنا والجالية الكردستانية في أوروبا للتوجه والمشاركة بكثافة باحتفالات نوروز هذا العام في فرانكفورت الألمانية، وذلك بتاريخ 23 آذار 2019 .

ـ المجد والخلود لشهداء الحرية.

ـ عاشت نوروز يوما لحرية الشعوب.

ـ عاشت مقاومة العصر.

منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي   PYD في أوروبا .