قوات الكريلا تنفذ سلسلة عمليات في زاب ومتينا- تم التحديث

نفذ مقاتلو ومقاتلات الكريلا سلسلة عمليات ضد جيش الاحتلال التركي في زاب ومتينا، ما أسفرت عن مقتل جندي تركي وتدمير نظامين لكاميرات المراقبة وطائرة مسيرة لجيش العدو.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذتها قوات الكريلا وهجمات التي شنها جيش الاحتلال التركي:

"في منطقة متينا؛

في 8 حزيران في الساعة 14:30، نفذت مقاتلات وحدات المرأة الحرة عملية قنص ضد جيش الاحتلال التركي في تلة بامرنه، ما أسفرت عن مقتل جندي تركي.

في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 8 حزيران في الساعة 08:28، دمرت مقاتلات وحدات المرأة الحرة نظام كاميرات المراقبة التابعة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي، بتكتيكات القنص.

في تاريخ ذاته في الساعة 16:10، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في الساعة 16:30 من التاريخ 8 حزيران، تدخلت قواتنا بتحركات جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون التمركز في ساحة المقاومة في تلة جودي، بالأسلحة الثقيلة، وتم إيقاف تحركاتهم.

في 9 حزيران في الساعة 10:10، تدخلت قواتنا بتحركات جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون التمركز في ساحة المقاومة في تلة جودي، بالأسلحة الثقيلة، وتم إيقاف تحركاتهم.

في تاريخ ذاته في الساعة 18:10، دمرت مقاتلات وحدات المرأة الحرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الفردية.

في 10 حزيران في الساعة 02:30، دمرت قواتنا من خلال تنفيذ تكتيكات القنص نظام كاميرات المراقبة التابع لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي.

في 8 حزيران في الساعة 11:40 و 17:22، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون التقدم في ساحة المقاومة في تلة إف إم بتكتيكات نوعية.

في 9 حزيران في الساعة 12:30، تمكنت قواتنا من تحييد كلب حاول جيش العدو إرساله إلى أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم، كما تم الاستيلاء على مصباح يدوي وكاميرا للمراقبة تابع لجيش الاحتلال التركي.

في 9 حزيران في الساعة 17:20، استهدفت قواتنا جيش العدو الذين كانوا يحاولون التمركز في ساحة المقاومة في تلة إف إم بتكتيكات القنص، وبعد العملية تم إيقاف تحركات العدو.

في 9 حزيران في الساعة في الساعة 22:20، دمرت قواتنا نظام كاميرات المراقبة التابع لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة إف إم بتكتيكات القنص.

في 9 حزيران في الساعة 15:10، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

هجمات الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

في 8 حزيران، قصف جيش الاحتلال التركي مرة واحدة أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب بالمتفجرات المحظورة.

في 9 حزيران، قصف جيش الاحتلال التركي مرة واحدة أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة جودي بالمتفجرات المحظورة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 8 و9 حزيران، قصفت الطائرات الحربية التركية مرتين ساحات لولان وكوليت في منطقة خاكورك، 3 مرات ساحات المقاومة في بيشيل، سيلاز وباز في منطقة متينا، مرتين ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، أي بشكل إجمالي 7 مرات.