شهيد في استهداف الاحتلال التركي لسيارة إحدى عوائل مخيم مخمور

قصفت مسيرة مذخرة تابعة للاحتلال التركي سيارة مدنية لإحدى عوائل مخيم مخمور، مما أدى الى استشهاد السائق فوراً ووقوع ثلاثة جرحى من عائلة واحدة.

تبين أن المركبة التي كانت على طريق إحدى القرى في قضاء كويا تعرضت لقصف من قبل طائرة مسيّرة تركية، وهي تابعة لسكان مخيم مخمور لـ اللاجئين، ونتيجة العدوان التركي استشهد سائق المركبة مباشرة وأصيب 3 آخرين من عائلة واحدة.

وفي صباح اليوم، أقدمت مسيرة تركية على استهداف مركبة في قرية كاني كندي قرب قضاء كويا بإقليم كردستان.

وتبيّن أن السيارة هي لأهالي مخيم مخمور لـ اللاجئين، وبحسب المعلومات الواردة من إدارة مجلس الشعب في مخمور، فإنه نتيجة الهجوم استشهد مواطن يدعى دلوفان إشليك وهو سائق المركبة، وإصابة 3 نساء آخريات نتيجة الهجوم التركي.

وبحسب المعلومات، فإن منزل أحد أقرباء دلوفان يعمل بتربية الحيوانات في رانيا، ولهذا السبب قامت عائلة دلوفان بزيارة منزل أخته في رانيا، ولكن أقدمت الطائرة التركية المحملة بالصواريخ بإستهداف العجلة.

وبحسب التقارير، فإن “صهر أخت” دلوفان إشليك يعمل صياداً في رانيا، ولهذا السبب قاموا بزيارة رانيا وعندما كانوا عائدين إلى المخيم، تم استهدافهم من قبل طائرة بدون طيار ومسلحة تابعة للدولة التركية المحتلة، حيث توجه أهالي المخيم إلى قضاء كويا لإستلام الجنازة ضحايا القصف التركي.