روكش أزاد: المؤامرة الدولية ستفشل مجدداً من خلال المقاومة

أكد المقاتل في صفوف قوات الدفاع الشعبي روكش أزاد بأنه تتم المحاولة لإعادة مخطط المؤامرة الدولية، معتبرا ان هذه المؤامرة ستفشل مجدداً من خلال مقاومة الشعوب.

بحلول الذكرى السنوية العشرين لمؤامرة الدولية التي نفذت ضد القائد أوجلان، تحدث المقاتل في صفوف قوات الدفاع الشعبي روكش أزاد لوكالة فرات للأنباء وفي بداية حديثه استذكر كافة الشهداء الحرية.

أفاد أزاد بأن القوات الدولية تحاول بشتى الوسائل تنفيذ مؤامرتهم مجدداً، مؤكدا أن ذلك يتضح خلال إصدار ولايات المتحدة الأمريكية قراراً بتخصيص مكافأة مالية لمن كان يدلي بمعلومات حول القادة الثلاثة في حركة حرية كردستان جميل بايق، ومراد قريلان ودوران كالكان.

وذكر المقاتل أزاد، أن حركة حرية الشعب الكردي لم تؤثر على شعوب كردستان والشرق الأوسط فقط، بل أنها أصبحت تؤثر على العالم أجمع، ولهذا القوات المتآمرة تحاول وقف هذه الإنجازات.

ولفت أزاد الى هجمات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ودولته الفاشية ضد مكتسبات الشعب الكردي وقال: "من جهة تتزايد عمليات عنف الاحتلال والفاشية، ومن جهة أخرى تتسع وتيرة النضال والمقاومة ضدهم".

وقيم المقاتل في صفوف قوات الدفاع الشعبي روكش أزاد حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام ضد عزلة أوجلان، معتبرة ان حملة الإضراب تعد فعالية مهمة للقضاء على المؤامرة.

وذكر أزاد، أن نظام فاشية أردوغان بات ضعيفا ومع استمرار حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام ستأتي نهاية الفاشية التركية.