قوات سوريا الديمقراطية: لنصلي في عيد الميلاد من أجل المحبّة والسلام

هنّأت قوات سوريا الديمقراطية الطوائف المسيحية في العالم بمناسبة قدوم أعياد الميلاد, حيث دعت في بيانٍ لها, جميع مكونات الشمال السوري للصلاة من أجل نشر المحبّة والسلام.

أصدرت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية بياناً للرأي العام, توجّهت فيه بالتهنئة لكافة الطوائف المسيحية وكلّ المؤمنين في العالم بميلاد السيد المسيح, حيث دعت فيه الكنائس إلى قرع أجراس السلام والمحبّة في ربوع سوريا.

وجاء في نصّ البيان, الذي تمّ نشره على الموقع الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية, ما يلي:

“إنّنا في قوات سوريا الديمقراطية, ونحن نودع عاماً و نستقبل عاماً آخر, وتزامناً مع قدوم أعياد الميلاد المجيد, وفي الوقت الذي نهنّئ فيه كافة الطوائف المسيحية و كل المؤمنين في العالم بميلاد السيد المسيح, فإنّنا ندعو الجميع للصلاة من أجل السلام و المحبة والاتحاد مع رسالة السيد المسيح في نشر المحبّة والسلام في العالم, والسير وفق مشيئة الرب في كونه هو الحقّ وهو نور العالم, والإيمان بالقيم الإنسانية التي كافح لأجلها المسيح المخلّص وهو يعاني الآلام من أجل خير البشرية ومستقبلها.

و بهذه المناسبة المجيدة, فإنّنا ندعو الكنائس لأن تقرع أجراس السلام والمحبة في ربوع بلادنا سوريا, وهي التي لطالما كانت داعية إلى ذلك, متمنين أن تضع هذه الحرب أوزارها و يعود الناس إلى بيوتهم و تعود دور العبادة إلى صلواتها وتضرّعها لله في علاه”.