أعضاء قوات حماية المجتمع: الشعب كله قوات حماية المجتمع

أشار أعضاء قوات حماية المجتمع (HPC)، إلى إنهم سيبدون مقاومة أسطورية من الدفاع عن أنفسهم والعودة إلى عفرين، وأكدوا أنهم سيصبحون دروعاً بشرية بالتأكيد.

إن إحدى القوى الرئيسية لحماية المجتمع والمنطقة في شمال وشرق سوريا هي قوى حماية المجتمع (HPC)، حيث أظهر أعضاء قوات حماية المجتمع تصميمهم على المقاومة والانتصار ضد الهجمات الأخيرة لدولة الاحتلال التركي.

لفت العضو في قوات حماية المجتمع شيخ محمد من عفرين الانتباه إلى هجمات دولة الاحتلال التركي وصمت القوى الضامنة في المنطقة، وقال:" سنصعد من نضالنا وسنرد على العدو، تأسست قوات حماية المجتمع من الشعب، ويقوم بالعمل على حماية الشعب، وسيرد بكل الطرق على العدو، لذلك فأن الشعب كله قوات حماية المجتمع، لأن هذا التنظيم هو تنظيم الشعب، لدينا ثقة بقوتنا وسنقف في وجه هجمات دولة الاحتلال التركي ".

كما ذكرت العضوة في قوات حماية المجتمع زكية سيدو إلى إن دولة الاحتلال التركي تهاجم بشكل وحشي مناطقهم منذ مدة، وقالت:" إن الهدف من هذه الهجمات هو تهجير وإخراج الشعب من المنطقة، ولهذا السبب فإن قوات حماية المجتمع التي تأسست من الشعب، وخاصة المرأة، سيقفون بشدة في وجه هذه الهجمات، كما أن شعبنا الذي نظم نفسه على فكر القائد أوجلان وفهم حرب الشعب الثورية، لا يخاف من الهجمات ".

وأكدت زكية سيدو بأنهم لن يغادروا مناطقهم أبداً وسيقومون دائماً بحماية شعبهم.