أهالي كوباني: لن نرضخ أبداً أمام سياسات الاحتلال التركي وسنقاوم حتى النهاية

أكد أهالي كوباني أنهم لن يخضعوا أبداً للاحتلال ، وسيقاومون حتى النهاية ، وأن دولة الاحتلال التركي سوف تهزم أمام إرادة ومقاومة الكريلا ، ولهذا تهاجم شمال وشرق سوريا.

في سياق المقاومة الشعبية جدد الأهالي في كوباني تمسكهم بقرار المقاومة والتشبث في الأرض في مواجهة هجمات الاحتلاللا التركي وسياساته التوسعية ضد المنطقة.

زادت دولة الاحتلال التركي من هجماتها على جميع مناطق شمال وشرق سوريا ، وتشن هجماتها اليومية بالطائرات المسيرة والقصف المدفعي ، ساعية من وارائها لكسر إرادة الشعب ، لكن أهالي كوباني أكدوا أنهم سيقاومون ويهزمون الاحتلال حتى الرمق الأخير في كوباني وشمال وشرق سوريا. 

المواطن شيخ أحمد حمو لفت الانتباه إلى هجمات دولة الاحتلال التركي اليومية على شمال وشرق سوريا ودعا قائلاً:" ندعوا الرأي العام العالمي إلى الوقوف في وجه الاحتلال التركي وهجماته الشرسة، حيث ترتكب دولة الاحتلال التركي جرائم  بحق المدنيين وتعرض الشعب للمجازر، وتسعى إلى تهجيره من المنطقة ".

وأشار حمو إلى أن دولة الاحتلال التركي تريد أخلاء المنطقة من خلال جواسيسها وقال :" تريد دولة الاحتلال التركي من خلال حربها الخاصة وباستخدام جواسيسها في المنطقة إلى تهجير الشعب من مناطقهم ، مضيفاً فعندما يتم أخلاء المنطقة ستبدأ دولة الاحتلال التركي بعملياتها العسكرية والمجازر ، وعليه ندعوا جميع مكونات المنطقة إلى اتخاذ موقف وأن يكونوا متيقظين لاي طارىء، مؤكداً :نحن كأهالي شمال وشرق سوريا سنقاتل ضد الاحتلال التركي حتى النهاية ولن نتخلى عن أراضنا مهما حصل ". 

لن نخضع أبداً أمام الاحتلال 

بدوره نوه الشاب مراد علو إلى أن دولة الاحتلال التركي خرجت من المستوى الأنساني وقال :" تستهدف دولة الاحتلال التركي كل يوم النساء، الأطفال وكل مكونات شعبنا ، وتريد القضاء على شعوب شمال وشرق سوريا كما أنها تسعى  في نفس الوقت للقضاء على مشروع الأمة الديمقراطية ، لكننا كشبيبة كوباني سنستمر في مقاومة الاحتلال التركي، ولن نرضخ أبداً لسياسته" . 
وأكد علو : سنقاوم وسنهزم دولة الاحتلال التركي حتى آخر شخص فينا."

وأنهى علو حديثه بهذا النداء قائلاً:"ندعو جميع شبيبة شمال وشرق سوريا إلى الوقوف في وجه الاحتلال وهجماته ، حيث تشن دولة الاحتلال التركي هجماتها كل يوم على شعبنا أمام أنظار الدول الضامنة ، لكنها تلتزم الصمت ، ونحن بدورنا سنرد دون تردد على تلك الهجمات".

من جانبها أكدت المواطنة فاطمة بركل إلى أن دولة الاحتلال التركي تنهزم أمام مقاتلي الكريلا في جبال الحرية لذلك تشن هجماتها على شمال وشرق سوريا ، وأضافت قائلة :" تريد دولة الاحتلال التركي تهجيرنا من مناطقنا من خلال هجماتها، لكننا لن نتخلى عن أراضنا وسنقاوم حتى النهاية ".