شبيبة كوباني: سنبقى في وطننا وسنقاوم من أجله حتى النهاية

أفادت شبيبة كوباني أن دولة الاحتلال التركي تسعى من خلال الحرب الخاصة لتهجير الشباب من أرضهم ووطنهم، ودعت الشباب للوقوف في وجه الحرب الخاصة التي تحاك ضدهم .

تقوم دولة الاحتلال التركي باستخدام جميع الوسائل والطرق من أجل محاربة شعب شمال وشرق سوريا، حيث تريد من خلال الحرب الخاصة التي تمارسها، إخلاء المنطقة وتهجير الشبيبة من أرضهم الى الدول الأوروبية.

وفي السياق نفسه ، تحدثت الشبيبة في كوباني ، وأشارت إلى أنهم سيظلون يقاومون ضد هجمات الاحتلال التركي حتى النهاية ولن يتخلوا عن أرضهم، وطالبت الشباب للعودة إلى بلادهم والدفاع عن أرضهم وديارهم.

ونوهت الشابة زين أحمد إلى أن دولة الاحتلال التركي تريد من خلال الحرب الخاصة إلى ابعاد الشبيبة عن أرضهم وقالت :" تريد دولة الاحتلال التركي افراغ المنطقة لكي تهاجمها بغية الاحتلال، أدعوا الجميع من هنا إلى عدم ترك أرضهم، والرجوع إلى بلدهم ووطنهم".

وقالت زين أحمد أيضاً:" لن يكن لنا وطن سوى وطننا، لا يستطيع الأشخاص الذين غادروا بلادهم العيش بحرية في البلاد الأخرى، نحن كشبيبة سنظل نقاوم ونناضل من أجل تراب وطننا ، ولن نغادرها ونتركها للمحتل".

كما قالت روكن تمو إبراهيم:" ألم يتم تقسيم كردستان بأيدي الدول الاوروبية ؟ لماذا تهاجر الشبيبة إلى الدول الأوروبية ؟ يعمل الشباب الحاصلون على أعلى الشهادات في المطاعم، ولهذا أدعوا هؤلاء الشبابىللعودة و الدفاع عن أرضهم، وعدم تركها واللجوء إلى الدول الأخرى".