شبيبة حلب تندد بهجمات الاحتلال التركي وتحيي المقاومة

أقامت حركة الشبيبة الثورية السورية واتحاد المرأة الشابة في مدينة حلب تظاهرة بالمشاعل، مساء اليوم، دعماً لمقاومة شمال وشرق سوريا وللتنديد بهجمات الاحتلال التركي على المنطقة.

تجمع أعضاء حركة الشبيبة الثورية السورية وعضوات اتحاد المرأة الشابة أمام صالة الاجتماعات الواقعة في القسم الغربي من حي الشيخ مقصود للمشاركة في التظاهرة المنددة بالهجمات التركية على شمال وشرق سوريا.

ورفع المشاركون في التظاهرة أعلام حركة الشبيبة الثورية السورية وحركة المرأة الشابة وقوات الدفاع الشعبي وحزب العمال الكردستاني إلى جانب صور القائد عبد الله أوجلان ومشاعل النار.

وانطلقت التظاهرة لتجوب عدداً من شوارع حي الشيخ مقصود وسط ترديد شعارات (الموت للخيانة، الموت للفاشية، الموت لأردوغان، عاشت مقاومة الشعوب وتسقط القوى الاستعمارية). 

وبعد الوصول إلى منطقة الجبانات الواقعة في القسم الشرقي من حي الشيخ مقصود ألقت الإدارية في حركة المرأة الشابة بحلب هيفا بكر كلمة في، أكدت فيها أنهم انتفضوا ضد ممارسات الاحتلال التركي، الذي استمرت هجماته لأكثر من عام على جبال كردستان، وأنه نتيجة للهزائم التي مُني بها أمام قوات الكريلا توجه المحتل التركي كخطوة بائسة منه إلى الهجوم بالطائرات على أهالي شمال وشرق سوريا.

وشددت هيفا على أن استهداف المدنيين بشكل مباشر لا يدل سوى على أن دولة الاحتلال التركي تنتهج طريق القذارة أمام عجزها عن مجابهة قوات سوريا الديمقراطية التي تدافع عن أراضي شمال وشرق سوريا.

وأكدت هيفا أنه يتوجب على جيش الاحتلال التركي ومرتزقته التمعن جيداً قبل أن يخطوا أي خطوة لأن الشعب في شمال وشرق سوريا شعب وطني سيدافع عن أرضه حتى الرمق الأخير، مشددة على أن المقاومة والنضال هما الخيار المتوفر للشبيبة في مناطق شمال وشرق سوريا للوقوف إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية حتى الرمق الأخير.