قوات تحرير عفرين تكشف حصيلة العمليات العسكرية التي نفذتها في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري

أصدرت قوات تحرير عفرين بياناً اليوم، كشفت فيه عن حصيلة عمليات عسكرية نفذتها ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته الذين يحتلون أجزاءً واسعة من الأراضي السورية.

وأعلنت قوات تحرير عفرين في بيان لها اصدرته اليوم، حصيلة سلسلة عمليات عسكرية التي نفذتها في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، مؤكدة ان  31 جندياً من عناصر الاحتلال التركي، عنصرين للاستخبارات التركية، و79 مرتزق من بينهم قياديين اثنين قتلوا في الأشهر الستة الماضية

وقالت القوات بأن مقاتليها نفذوا 67 عملية عسكرية تمكنوا خلالها من القضاء على قيادي واحد و 31 جندي من جيش الاحتلال، بالإضافة إلى جرح 27 آخرين.

كما تحدثت القوات عن تمكنها من القضاء على عنصرين للاستخبارات التركية وإصابة عنصرين آخرين، ومتعامل واحد مع الاحتلال التركي.

وأشارت قوات تحرير عفرين إلى أنها قضت على 79 مرتزق من بينهم قياديين اثنين وإصابة 83 آخرين من العناصر المرتزقة التابعة لتركيا.

وأضافت في سياق البيان: "كما تم تدمير 19 سيارة عسكرية، سيارة عاملة، دراجتين ناريتين، عربتان مدرعتان، 4 رشاشات دوشكا مع السيارات، منظار ليلي وآخر نهاري، جهاز رصد لاسلكي بالإضافة إلى مصنع تابع للمرتزقة و4 قواعد عسكرية للمرتزقة  وإعطاب سيارتين".

وأوضحت القوات بأن مقاتليها استولوا على كمية من الأسلحة والمعدات العسكرية خلال العمليات التي نفذوها.

كما تحدثت قوات تحرير عفرين في بيانها عن القصف التركي المستمر على المنطقة وقالت بأنه تسبب باستشهاد 8 مدنيين منهم 4 أطفال، وأصيب 11 آخرون.

ولفتت إلى أن المجموعات المرتزقة نفذت خلال الفترة الماضية 3 هجمات برية على المنطقة.

وفي ختام البيان، كشفت القوات بأن 5 من مقاتليها استشهدوا نتيجة الهجمات التركية على المنطقة.