الشبيبة العربية: سندافع عن أرضنا مع القوات العسكرية

أعلنت حركات الشبيبة في الرقة، في بيان أنهن سيقاتلون إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية (QSD)، من أجل حماية أراضيهم وتحرير المحتلة منها.

أصدرت الشبيبة الثورية في الرقة بيان ، اعلنت فيه انضمام جميع الحركات الشبيبة، وأعلنوا عن استعدادهم لمقاومة أي اعتداء.

وقرأ أسماعيل الرقة البيان والذي لفت الانتباه إلى هجمات الاحتلال وقال إن الدولة التركية تريد تحقيق أطماع الدولة العثمانية الجديدة بهذه الهجمات.

كما تحدث الرقة، عن أفكار وفلسفة القائد عبد الله أوجلان، وقال: "إن الدولة التركية تهاجم بشكل أساسي أفكار وفلسفة القائد عبدالله أوجلان، وتريد تدمير الأمة الديمقراطية".

كما قال الرقة، إن الدولة التركية تريد قمع وتدمير جوانب المجتمع الاقتصادية والحياتية من خلال استهداف مراكز البنية التحتية الاقتصادية والاجتماعية.

ولفت إسماعيل الرقة، الانتباه إلى الانتفاضة في شرق كردستان وإيران، والتي تقاد  تحت شعار "المرأة، الحياة، الحرية"، وأشار إلى أن الدولة التركية تخشى انتشار هذه الانتفاضة في شمال كردستان.

وكشف الرقة، أن الدولة التركية هزمت في الجبال الحرة، وتريد إخفاء تلك الهزيمة بهذه الهجمات على روج آفا، وإظهارها على أنها انتصار من أجل التأثير في الرأي الداخلي.

وأخيراً قال إسماعيل الرقة، إن الشبيبة سينتقمون للشهداء ويقاتلون إلى جانب القوات العسكرية , والمقاومة حتى تحرير الأراضي المحتلة.

ورددت الشبيبة شعارات "تحيا قوات سوريا الديمقراطية " و "يحيا القائد عبدالله أوجلان" و "المرأة، الحياة، الحرية" و "الانتقام".