أهالي الشدادي يشيعون جثمان الشهيد سامي العور إلى مثواه الأخير بالشدادي

شيّع المئات من أهالي الشدادي، اليوم السبت، جثمان المقاتل في قوات الدفاع الذاتي سامي العور الذي استشهد في الـ 6 من أيلول الجاري بدير الزور أثناء قيامهم بواجبه الموكل إليه، إلى مزار شهداء الشدادي، بمراسم مهيبة.

وشارك في مراسم التشييع المئات من أهالي الشدادي وريفها وأعضاء اللجان والمؤسسات المدنية والعسكرية. وانطلق موكب التشييع الذي ضم العشرات من السيارات من أمام مشفى الحسكة باتجاه مزار الشهداء، حيث وضع جثمان الشهيد على منصة الشرف وسط المزار، وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت تزامنت مع عرض عسكري.

وفي كلمة ألقاها الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء، ناجي النجوم، أكد أن الشهداء هم أصحاب الفضل الأول والأخير في تحقيق حرية الشعوب، مضيفاً "وبدمائهم أيضاً سيتم تطهير كافة الأراضي السورية من رجس المحتل التركي وداعش".

وفي سياق متصل، ألقى عبد محمد الساير كلمة باسم قوات الدفاع الذاتي أكد فيها على استمرارهم في النضال والمقاومة على درب الشهداء، وتمنى الصبر والسلوان لذوي الشهيد سامي، مشدداً أن محاولات النيل من عزيمة مقاتليهم لن تحقق مسعاها.

وقرأت الإدارية في مؤسسة عوائل الشهداء بالشدادي، آيات إبراهيم، وثيقة الشهيد وسلمتها إلى ذويه ليتم بعدها أداء صلاة الجنازة على الشهيد، ويوارى جثمانه الثرى على صداح الحناجر التي مجّدت الشهادة والشهيد.