عفرين: قصف مكثّف ومقتل جنود أتراك ومسلّحين إرهابيين

قصف جيش الدولة التركية وإرهابيي الفصائل المسلّحة مناطق عدّة بريف مقاطعة عفرين, وأسفر القصف عن استشهاد مدنيين إلى جانب إصابة آخرين, بالتزامن مع ضربات عنيفة تلقتها "القوات الغازية" على يد مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.

شنّ جيش الاحتلال التركي ومسلّحو الفصائل الإرهابية عمليات قصف طالت عدّة قرى بريف مقاطعة عفرين, راح ضحيّتها عددٌ من المدنيين, في الوقت ذاته, شهدت عدّة محاور اشتباكات عنيفة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية من جهة, وجنود الجيش التركي والعناصر الإرهابية من جهة أخرى.

وأفادت مصادر ميدانية باستشهاد المواطنة حبيبة ابراهيم محمد البالغة من العمر 48 سنة اثر القصف المدفعي لجيش الاحتلال التركي على مركز ناحية ميدانكي في مقاطعة عفرين, كما استشهد المواطن ابراهيم علي يوسف بقصفٍمماثل على قرية حاج خليل بناحية راجو.

في سياقٍ متّصل. ذكرت تلك المصادر أنّ عدداً من جنود الجيش التركي قُتلوا خلال اشتباكات مع مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية, تركّزت في محيط ناحية راجو, حيث تشير المعلومات الأولية بمقتل 20 جندي ومسلّحين إرهابيين, بالإضافة إلى جرح العشرات منهم, حيث تمّ نقلّهم بواسطة المروحيات وسيارات الاسعاف إلى داخل الأراضي التركية.