الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف ريف عفرين المحتلة

شورش ماسيرو:على الشعب الكردي ألا ينخدع بالعدو

دعا الكريلا شورش ماسيرو والذي استشهد نتيجة هجمات الدولة التركية،من خلال لقاء له قبل استشهاده،الشعب الكردي الى الحيطة والحذر من الجواسيس والعملاء وألا ينخدع بالعدو.

تستمر هجمات الدولة التركية على كردستان، ونتيجة قصف الدولة التركية في التاسع من آب 2021 على مناطق بستا في ساحة تل تنوري وغيسن وميركومار، ارتقى المقاتل شورش ماسيرو (إبراهيم كايا) الى مرتبة الشهادة.

وقبل ان يستشهد، قال المقاتل شورش ماسيرو في لقاء له:" لقد انضممت الى الحركة عام 2018 في كاتو جيرك وعملت هناك قرابة عام ونصف، وبعدها توجهت الى بستا وعملت هناك قرابة عام، وضمن نضالنا فإن منطقة بوطان ذات مكانة خاصة، بدأت الحرب في بوطان ولا زالت مستمرة حتى الآن.

نعرف ظروف وطبيعة بوطان جيداً، بعص مناطقها سهلية وبعضها غابات، ولذلك فإن الرفاق الذين ينضمون الى الحركة، يتأقلمون مع حياة الكريلا في وقت قصير، وأنا ايضاً تأقلمت بسرعة مع هذه الحياة، بالطبع الرفاق ساعدوني كثيراً، وحزب العمال الكردستاني حركة، تكشف عن قوة وإمكانيات المرء".

يجب على شعبنا أن يكون حذراً من الجواسيس والعملاء

كما وقال شورش ماسيرو خلال لقاء حول هجمات دولة الاحتلال التركي:" لقد صعّد العدو من هجماته بالأخص في شهر نيسان على مناطق الدفاع المشروع، مقاتلو الكريلا يقاومون هذه الهجمات بكل قوة، ويوجهون ضربات موجعة للعدو، العدو الذي لا يستطيع التقدم خطوة واحدة أمام مقاومة الكريلا، يلجأ الى الحرب النفسية.

أريد أن أطالب الشباب الكرد أن يكونوا ناجحين في العمل والفعاليات، نحن نراقبهم، فهناك عمليات قوية ومؤثرة يقوم بها أطفال النار، فحينما ينجح رفاقنا في عملياتهم، نفرح كثيراً، بدون شك من الممكن أن تتصاعد وتيرة هذه العمليات اكثر، بالأخص يجب أن تكون العمليات التي تستهدف العملاء والجواسيس مؤثرة جداً، وعليهم رفع وتيرة هذه العمليات، على شعبنا ان يكون حذراً من هؤلاء الجواسيس والعملاء وألا ينخدع بهم".