نشطاء سياسيون من العراق يستنكرون هجمات الاحتلال التركي

استنكر ممثلو اللجنة المركزية المنظمة للاحتجاجات العراقية، في بغداد هجمات الاحتلال التركي وسلموا رسالة تحذير للمسؤولين الأتراك في مركز منح الجوازات التي تعمل في السفارة.

وفي ساعات الظهيرة من هذا اليوم نظم ممثلو اللجنة المركزية المنظمة للاحتجاجات في العراق تظاهرة أمام مركز منح الجوازات التركية للتنديد بهجمات الاحتلال التركي
وخلال الفعالية طلب المتظاهرون إنهاء الاحتلال التركي وهجماته وبينوا أن الشعب العراقي لا يقبل بالتجاوزات التركية على السيادة العراقية.
وتحدث خلال التظاهرة أحد النشطاء من خلال قراءة رسالة فيها عدة مطالب جاء فيها: " أننا ممثلو اللجنة المركزية المنظمة للاحتجاجات في العراق, وباسم جميع ممثلينا في المحافظات العراقية الأخرى نجتمع اليوم أمام هذا المركز التركي لإعلان استنكارنا والشعب العراقي ضد هجمات الاحتلال التركي ونعلنها الآن أمام المسؤولين الأتراك".
"
القادة الذين يطأطئون رؤوسهم والملطخين لا يمكنهم الوقوف في وجهنا"
وفي السياق اكمل الناشط مبيناً: "أننا نقول لأولئك الذين يمثلون الدبلوماسية التركية على أرض العراق، أننا وكممثلي الشعب العراقي ومن خلال ما تقومون به من تسهيل التجاوزات على سيادة العراق وعدم احترام حسن الجوار ولكل القادة الذين لا يبالون ويطأطئون الرأس بانكم لن تستطيعوا الوقوف في وجهنا ووجه الشعب العراقي"
 
وفي نهاية البيان أضحت الفعالية بانه لا يوجد أي جهة إرهابية على ارض العراق ويجب ترك تلك السياسات العدائية تجاه العراق.