قوات الدفاع الشعبي تستذكر مقاتلين استشهدا عام 2017

استذكرت قوات الدفاع الشعبي (HPG)، اثنين من مقاتليها استشهدا عام 2017،وقدمت تعازيها لذوي الشهيدين باهوز وجسور وللشعب الكردستاني مؤكدة بأنها ستواصل السير على درب الشهداء الى ان تحقق اهدافهم في الحرية.

اصدر المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG)، بياناً، استذكر فيه اثنين من مقاتليه استشهدا عام 2017 ، بكل احترام وتقدير.

وجاء في البيان:

استشهد رفيقنا باهوز في كانون الثاني من  2017 خلال هجمات شنها جيش الاحتلال التركي على منطقة امانوس؛ تحول الرفيق باهوز الى مقاتل يحتذى به من خلال وقفته الفدائية ضد العدو وتصميمه القوي على اساس ايديولوجية القائد اوجلان، وعلى هذا الاساس نستذكره في ذكرى استشهاده بكل احترام وتقدير.

والمعلومات عن هوية رفيقنا باهوز هي كالتالي:

**

الاسم الحركي: باهوز كاني

الاسم والكنية: عبد الاله يغيتالب

محل الولادة: إيله

اسم الام والاب: قدرية – يوسف

تاريخ ومكان الاستشهاد: كانون الثاني 2017 / آمانوس

 

 

استشهد رفيقنا جسور في كانون الثاني من عام 2017 خلال الحملات العسكرية التي شنتها دولة الاحتلال التركي في ولاية آمد الكردستانية، بعد مقاومة اسطورية لا مثيل لها؛ ادرك رفيقنا جسور سياسات الدولة التعسفية والقمعية ضد الشعب الكردي منذ صغره وعلى اساسها انضم لصفوف النضال في جبال كردستان لانه وجد فيها الحياة الحرة والكريمة؛ نستذكر رفيقنا جسور الذي عرف بشخصيته النضالية في ذكرى استشهاده  بكل احترام وتقدير.

والمعلومات عن هوية رفيقنا جسور كالتالي:

**

الاسم الحركي: جسور كوجر

الاسم والكنية: عبد القادر آكمان

محل الولادة: شرناخ

اسم الام والاب: قمر - عبدالله

تاريخ ومكان الاستشهاد: كانون الثاني 2017 / آمد

انضم رفيقانا باهوز وجسور إلى قوافل الشهداء  الذين يمثلون حقيقة  حزبنا حزب العمال الكردستاني (PKK) ويمنحونا القوة والتصميم لتحرير قائدنا ولتحرير كردستان، وعلى هذا الاساس ذوي شهيدينا ونعزي شعبنا الكردي الوطني ونتعهد بأننا سنواصل السير على درب الشهداء الى ان نحقق اهدافهم في الحرية وفي كردستان حرة".