حملة الإضراب عن الطعام في مخمور تستمر بمناوبة مجموعة جديدة

يتواصل نشاط حملة الإضراب عن الطعام التي أطلقها أهالي مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين في مخمور منذ أسبوع، من أجل المطالبة بنيل القائد عبد الله أوجلان حريته الجسدية، كما أنها تستمر في هذا الأسبوع بمناوبة مجموعة جديدة من المضربين.

دخلت حملة الإضراب عن الطعام التي بدأت في مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين في منطقة مخمور، لأجل المطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، في أسبوعها الثاني.

ووقف المناوبون دقيقة الصمت إجلالاً وامتنان لأرواح شهداء النضال من أجل حرية كردستان، قبل تبادل المناوبة مع المجموعة المناوبة الجديدة، وتلاها كلمة باسم المجموعة الجديدة من قبل جاران شمدين شين.

وقدم شمدين شين العزاء لعائلات ضحايا فاجعة الزلزال وقال: "وقع زلزال كبير في شمال كردستان وروج آفا، وكذلك كان لها تأثيراً كبيراً على أماكن أخرى أيضاً، ونقدم تعازينا الحارة لذوي أولئك الذين فقدوا حياتهم جراء الكارثة ونتمنى الشفاء للمصابين، لم نتلقى أي معلومات عن قائدنا أوجلان منذ فترة طويلة، الهجوم على القائد أوجلان، الشعب الكردي، وثورة الشعب الكردي، لا ينفذ في هذا الشهر المظلم فقط، لهذا نؤكد بأننا سنواصل أنشطتنا بأي شكل من الأشكال وفي ظل كافة الظروف الصعبة حتى أن ينال قائدنا حريته الجسدية".

واستلمت المجموعة الجديدة مناوبة حملة الإضراب وسط ترديد الهتافات والشعارات "يعيش القائد أوجلان"، "لن تستطيعوا حجب شمسنا"، و"المرأة، الحياة، الحرية".