فعالية خيمة الاعتصام مستمرة.. والاهالي مصممون على مطالبهم في استلام جثامين ابنائهم الكريلا

تتواصل فعالية خيمة الاعتصام التي نظمها مجلس عوائل الشهداء في معبر سيمالكا الحدودي بيومها الـ 58للمطالبة بجثامين ابنائهم الكريلا الذين استشهدوا بكمين نصبته قوات تابعة للحزب الديمقراطي الكردستاني في خليفان.

استلم اعضاء من حزب الاتحاد الديمقراطي فعالية خيمة الاعتصام التي نظمها مجلس عوائل الشهداء في معبر سيمالكا الحدودي للمطالبة بجثامين ابنائهم الكريلا الذين استشهدوا بكمين نصبته قوات تابعة للحزب الديمقراطي الكردستاني في خليفان، والتي دخلت يومها الـ 58

واستلم مناوبة الاعتصام اليوم أعضاء حزب الاتحاد الديمقراطي في الحي الغربي في مدينة قامشلو.

وفي هذا السياق القى عضو حزب الاتحاد الديمقراطي كاميران لوند، كلمة في خيمة الاعتصام قال فيها: "سوف نواصل فعالية الاعتصام هذه إلى أن نستلم جثامين رفاقنا الشهداء حتى لو استمر اعتصامنا لسنوات، لن نوقف هذه الفعالية ".

كما دعا كاميران لوند الشعب الكردي إلى تصعيد النضال ضد خيانة الحزب الديمقراطي الكردستاني، وقال في ذلك: "إلى متى سوف يواصل الحزب الديمقراطي الكردستاني نهج الخيانة ضد حركة حرية الشعب الكردي؟ كفى للخيانة".

وبدأت فعالية خيمة الاعتصام اعتباراً من 5 تشرين الأول الفائت للمطالبة باستلام جثامين مقاتلي الكريلا الذين استشهدوا في كمين لقوات الحزب الديمقراطي الكردستاني، إلا أن الحزب الديمقراطي الكردستاني لم يستجب حتى الآن لمطالب المعتصمين.