قوات الدفاع الشعبي تعلن مقتل 4 جنود أتراك وتدمير سلاح طراز A-4

نفذت قوات الكريلا عملية ضد جيش الاحتلال في مناطق الدفاع المشروع، مما أسفر عن مقتل 4 جنود وتدمير سلاح طراز A-4 وأنظمة كاميرات مراقبة.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً حول العمليات والهجمات جاء فيه:

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال عن مقتل 4 جنود أتراك، وتدمير سلاح طراز A-4 وأنظمة كاميرات مراقبة، كما اسقطت قواتنا طائرة مسيرة واستولت عليها، اضافة الى 20 كيلوغرام من المتفجرات التي أعدها العدو لقصف خنادق الحرب.

كما قصف جيش الاحتلال ساحات المقاومة 7 مرات بالقنابل المحظورة، 32 مرة بالمروحيات الهجومية وعشرات المرات بالمدافع، الدبابات والأسلحة الثقيلة.

المعلومات التفصيلية حول العمليات والهجمات هي كما يلي:

في إطار الحملة الثورية لصقور زاغروس في منطقة زاب؛

 في 28 تشرين الثاني عند الساعة 16:00 و 16:30، استهدفت فرق وحدات المرأة الحرة المتحركة مرتين جيش الاحتلال في ساحة المقاومة سيدا، بالأسلحة الثقيلة، مما أسفر عن مقتل 3 جنود أتراك.

في إطار الحملة الثورية لمعركة الخابور للشهيد سافاش مرعش؛

 في 26 تشرين الثاني عند الساعة 11:10، استهدفت فرق وحدات المرأة الحرة المتحركة جيش الاحتلال في ساحة المقاومة تلة آميدية، بالأسلحة الثقيلة، مما أسفر عن تدمير سلاح من طراز A-4.

في 28 تشرين الثاني عند الساعة 04:30، نفذت فرق وحدات المرأة الحرة المتحركة عملية قنص ضد جنود الاحتلال في ساحة المقاومة تلة جودي، مما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في 28 تشرين الثاني عند الساعة 08:30، دمرت فرق الكريلا المتحركة أنظمة كاميرات مراقبة في ساحة المقاومة تلة جودي.

في 28 تشرين الثاني عند الساعة 10:00، استهدفت فرق الكريلا المتحركة جنود الاحتلال الذين ارادوا تفجير المتفجرات في خنادق الحرب في ساحة المقاومة تلة جودي، وبعد تدخل قواتنا اجبر جيش الاحتلال على الانسحاب، واستولت قواتنا على 20 كغ من متفجرات العدو.

في 28 تشرين الثاني عند الساعة 13:00 و 16:30، استهدفت فرق الكريلا المتحركة جنود الاحتلال في ساحة المقاومة تلة جودي، بالأسلحة النصف آلية.

في 28 تشرين الثاني عند الساعة 15:30، أسقطت فرق الكريلا المتحركة طائرة مسيرة تابعة للاحتلال في ساحة المقاومة تلة جودي واستولت عليها.

في 28 تشرين الثاني عند الساعة 16:30، استهدفت فرق الكريلا المتحركة جنود الاحتلال في ساحة المقاومة تلة جودي، بالأسلحة النصف آلية.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل المحظورة والأسلحة الكيماوية؛

في 28 تشرين الثاني، قصف جيش الاحتلال 4 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد يونس و3 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد جكدار في ساحة المقاومة تلة جودي بالقنابل المحظورة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 28 تشرين الثاني، قصفت المروحيات الهجومية 32 مرة ساحات المقاومة؛ كوري جارو، الشهيد فدكار، تلة جودي وتلة آميدية.

في 28 تشرين الثاني، قصف جيش الاحتلال ساحات المقاومة؛ جمجو، تلة آميدية، تلة جودي و تلة إف إم عشرات المرات بالمدافع، الدبابات والأسلحة الثقيلة".