الدولة التركية تخفي العدد الحقيقي لجنودها القتلى عن الرأي العام

تم إحضار مئات من جثث جنود الاحتلال التركي  إلى لواء كوماندوس الجبل في جولميرك وقاعدة الفاتح العسكرية في هذه الأشهر الاخيرة ، لكن  تم إخفاء هذا الأمر عن الرأي العام.

يقتل كل يوم العديد من الجنود والحراس من خلال الحرب التي تجري رحاها في مناطق الدفاع المشروع ، ولا يتم الاعلان عن عدد القتلى ، كما أنهم يدعون بأن معظمهم يموتون نتيجة للحوادث أويموتون بسبب لسعات النحل.

يعتبر لواء كوماندوس الجبل في جولميرك ، وقاعدة فاتح العسكرية من القواعد الأساسية التي تستخدم في الحرب ، وتجري الاستعدادات العسكرية في هذه القواعد على مدار اليوم ، ويتم إحضار الجنود والحراس من و إلى ساحة الحرب ، كما ينقلون جثث الجنود والحراس الذين يقتلون إلى هذه القواعد .

كانت تقام مراسيم تشييع لجثث جنود جيش الاحتلال التركي التي كان يتم جلبها إلى هذه القواعد ، وبمشاركة كبار مسؤولي الدولة ، وكانوا يجبرون هؤلاء المسؤولين على المشاركة في االمراسيم ، واتضح فيما بعد أنه في الآونة الأخيرة ، لم تتم إقامة مراسيم تشييع للجنود القتلى ، وتنقل جثثهم إلى قاعدة كوماندوس الجبل في جولميرك ، وقاعدة الفاتح العسكرية ، وسط تستّر شديد، كما ويتم إرسال جثث بعض الجنود مباشرة إلى وان بدلاً من جولميرك .

وأعلن مصدر، أنه تقلع عشرات الطائرات العسكرية من القاعدة العسكرية وتهبط في كل يوم ، وفي كل ليلة ، وقال:" قاموا بنقل مئات الجثث من الجنود منذ الربيع وحتى الآن ، وهنا نعرف أي مروحيات تنقل الجثث ، حيث تنقل الجثث بصمت ، ولا يتم الكشف عن هوية تلك الجثث للرأي العام، لكننا نرى كل شيء، ولأن عدد جثث الجنود كبير جداً، فإنهم  يقومون بإخفائها ".