بولدان: سينهزم كل من ينكر الكرد

زارت الرئيسة المشتركة العامة لحزب الشعوب الديمقراطي بروين بولدان والرئيس المشترك العام لحزب الاقاليم الديمقراطي كسكين بايندر التجار في جزير.

زار كل من الرئيسة المشتركة العامة لحزب الشعوب الديمقراطي بروين بولدان والرئيس المشترك العام لحزب الاقاليم الديمقراطي كسكين بايندر التجار في ناحية جزير في شرناخ، انضمت الناطقة الرسمية لحزب الشعوب الديمقراطي ايبرو غوناي، والناطقة الرسمية لمجلس الشبيبة ديرسم داغ، والبرلمانيين  نوران إمير، حسن اوزغونش وحسين كاتشماز الى زيارة بولدان وبايندر.

تم استقبال بايندر وبولدان بالتصفيق والزغاريد وترديد شعارات "عاش حزب الشعوب الديمقراطي"

استمع بايندر وبولدان لمشاكل التجار، حيث اعربوا عن شكواهم من الازمة الاقتصادية ونوهوا الى الانتخابات المقبلة، واشاروا الى ان حزب الشعوب الديمقراطي هو املهم الوحيد، وانهم سيكسرون سلطة حزب العدالة والتنمية.

بدأت الزيارة في شوارع هزخ، ولفت بكاء شخص بالغ من العمر /70/ عاماً القى التحية على بولدان، انتباههم.

تحدث تاجر شاب عن المشاكل التي تعترضهم لبولدان وبايندر، واكد على ان الازمة الاقتصادية اصبحت عميقة، ووضعت التجار في ظروف صعبة، وقال: "ان الازمة الاقتصادية تتعمق اكثر، يجب إيجاد حل. هناك ضغوط في كل مكان، يقومون بتدمير طبيعتنا، ويقطعون اشجارنا، يجب تغيير السلطة، ليقولوا ما يريدونه، حزب الشعوب الديمقراطي ارادتنا."

كما وذكر شاب اخر ان المعارضة والسياسة التي يتبعها حزب الشعوب الديمقراطي، تعطي الامل للشعب، وقال: "حزب الشعوب الديمقراطي يناضل في كل مكان وفي كل ساحة، يرد على كل الهجمات. نحن فخورون بحزب الشعوب الديمقراطي، سنكون الى جانبه حتى النهاية. نحن جاهزون للقيام بكل ما يقع على عاتقنا"

اكد تاجر خلال الزيارة  انه يرى الحل في حزب الشعوب الديمقراطي، وواصل: "ان الذين لن يدعموا حزب الشعوب الديمقراطي، لن ندعمهم نحن ايضاً."

كما واشارت بروين بولدان الى الذين يحاولون انكار الكرد، وقالت: "سينهزم كل من يحاول انكارنا. سيفشل حزب العدالة والتنمية ان حاول انكار الكرد. ليست هناك طريقة اخرى، سنهزمهم"

واستمعت بولدان وبايندر الى الشباب وناقشوا مشاكلهم ومطالبهم. ليتجهوا بعدها الى مقر حزب الشعوب الديمقراطي في جزير.