لجنة الشعوب والعقائد في منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) تبارك بعيد الأضحى المبارك

أصدرت لجنة الشعوب والعقائد في منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) بياناً بمناسبة عيد الأضحى المبارك قالت فيه: "نشاهد يومياً قتل العشرات من المسلمين في الشرق الأوسط الذي يرى في قتل الإنسان خطيئة كبرى وعملاً قذراً".

باركت لجنة الشعوب والعقائد في منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) العالم الإسلامي بعيد الأضحى المبارك بالقول: "كان النصر دوماً حليفاً للمناضلين ضد الظلم والمتمسكين بالعقيدة والشجاعة والإصرار. ما يقع على عاتقكم وعاتق جميع شعوب تركيا في هذا العيد هو أن تعززوا وحدتكم في مواجهة هجمات الإبادة والفصل التي تقودها الدولة التركية".

وقالت لجنة الشعوب والعقائد في منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) في بيانها الصادر بمناسبة عيد الأضحى المبارك أن الشعوب الإسلامية تعاني اليوم من مشاكل سياسية واجتماعية واقتصادية وإنسانية جدية.

وأشار البيان إلى أن السبب الرئيسي لهذه الآلام والانهيار الذي يعانيه المسلمون هو النهج الذي تتبعه الدولة في إدارة الناس، وتابع البيان بالقول: "هؤلاء الذين اغتنوا من أموال السرقة وسكنوا القصور يقومون اليوم بإبادة الشعوب. هذه الدولة الظالمة والاستبدادية تضحّي بالناس في سبيل الحفاظ على مصالحها الشخصية وسلطانها. ومازال النضال الإبراهيمي في مواجهة هؤلاء الظلّام والمستبدين سارياً على هذه الأرض؛ مازال هذا الكفاح الذي يمضي تحت ظل كلمة إبراهيم حين قال" لا تستطيعون التضحية بالبشر" يستمر ويشتد ويقوى. بهذه الروح وهذا الكفاح نبارك للمسلمين بعيد الأضحى المبارك متأملين أن يتحوّل هذا العيد إلى وسيلة للتنظيم الذاتي والكفاح في سبيل الديمقراطية. على أمل أن يتم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك على أساس هذه الحقيقة".