خلال عمليات انتقام للشهيدين روجهات ودوغان... وحدات حماية الشعب تعلن مقتل 19 من جنود ومرتزقة الاحتلال

أعلنت وحدات حماية الشعب عن مقتل 19 من جنود ومرتزقة الاحتلال التركي وإصابة 12 آخرين خلال خمس عمليات نفذتها قواتها انتقاماً للشهيدين روجهات ودوغان.

أصدر المركز الإعلاميّ لوحدات حماية الشعب بياناً للرأي العام كشف من خلاله عن مقتل 19 من جنود الاحتلال انتقاماً للشهيدين روجهات ودوغان. وجاء في نصه:

إلى الإعلام والرَّأي العام

صَعَّدَ الاحتلال التُّركيّ من وتيرة هجماته ضدَّ مناطقنا، ولا تزال عمليّات القصف بقذائف المدفعيّة مستمرّة، بالتّزامن مع الاستهداف بالطائرات المُسيَّرة.

مؤخَّراً وبتاريخ 16 أيلول الجاري، استهدف الاحتلال التُّركيّ عبر طائرة مُسيَّرة بلدة عين عيسى، تسبَّبت بارتقاء اثنين من رفاقنا القياديَين "روجهات كاراكوجان" و"دوغان آمانوس" شُهداء.

وللرَدِّ على هذه الهجمات، وللانتقام للشَّهيدَين "روجهات" و"دوغان"، نفّذت قوّاتنا في أيّام "16، 18، 20، و21" من أيلول الجاري خمس عمليّات انتقام في المناطق المحتلة.

وحصيلة العمليّات الخمس، كانت كالتّالي: مقتل /8/ جنود للاحتلال التُّركيّ، ولم تتمكَّن قوّات الاحتلال التُّركيّ من انتشال جثثهم، وتَمَّ نقلها فيما بعد من قبل القرويّين، كما تَمَّ تدمير سيّارة عسكريّة مصفَّحة ونقطة لجنود الاحتلال التُّركيّ، إضافة إلى مقتل /11/ مرتزقاً تابعاً للاحتلال التُّركيّ، وجرح /12/ آخرين، كما تَمَّ الاستيلاء على الأسلحة والمُعدّات العسكريّة التّالية:

1 – أسلحة "AK – 47" عدد /4/.

2 – مخازن سلاح "AK – 47" عدد /2/.

3 – أسلحة "B – 7" عدد /1/.

4 – منظار ليلي عدد /1/.

5 – منظار نهاري عدد /1/.

ونشرت وزارة الدِّفاع لدولة الاحتلال التُّركيّ أخباراً كاذبة ومُضَلِّلة بخصوص عدد شُهدائنا، وادّعت أنَّه خلال الأربعة أيّام الأخيرة استشهد /38/ مقاتلاً من قوّاتنا، وهذه أكاذيب يُسوِّق لها الاحتلال التُّركيّ للتغطية على مقتل جنوده وخسائره، ويحاول عكس الحقائق ونشرها، كجزء من حربه الخاصَّة ضُدَّ قوّاتنا وشعبنا والرَّأي العام.