قوات الدفاع الشعبي: مقتل اثنين من جنود الاحتلال وتدمير انظمة مراقبة

نفذت قوات الدفاع الشعبي (HPG) ووحدات المرأة الحرة (YJA Star) عملية نوعية ضد قوات الاحتلال التركي في ساحة ارموش التابعة لمنطقة خاكورك، أسفرت عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال في منطقة متينا وتدمير انظمة مراقبة.

أصدر المركز الإعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي(HPG) بيان حول العملية النوعية التي نفذتها قواتهم في خاكورك، جاء فيها:

في إطار حملة صقور زاغروس الثورية:

في السادس عشر من تشرين الثاني، لاحقت قواتنا جيش الاحتلال لفترة ثم هاجمتها في ساحة ارموش في منطقة خاكورك،حيث اسفرت العملية عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال.

وبعد هذه العملية، نفذت قوات الاحتلال التركي عمليات تمشيط في ساحة شهيد بيريتان، شهيد أحمد، وكري قهرمان، وقصفت تلك المناطق بالأسلحة الثقيلة، ولا تزال الاشتباكات مستمرة بين قواتنا وجيش الاحتلال، ولم نحصل على المعلومات الكافية حول هذه العملية وسيتم مشاركتها مع الرأي العام عند الحصول عليها.

في الواحد والعشرين من تشرين الثاني في تمام الساعة 15:00 تمكنت قواتنا من تدمير انظمة مراقبة تابعة لجيش الاحتلال التركي في ساحة كوردين في منطقة متينا.

في العشرين من تشرين الثاني في تمام الساعة 18:15 قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي  قرية كوزه التابعة لمنطقة كارى و في ظهيرة الثاني والعشرين من تشرين الثاني محيط قرية كاني ماسي

في الثاني والعشرين من الشهر نفسه بين الساعة 22:00-23:30 حلقت مروحيات الهيلكوبتر فوق ساحة مرفانوس في منطقة آفاشين

في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من تشرين الثاني قصف جيش الاحتلال التركي من المخافر الحدودية ساحة جمجو ورينجبراخا بالمدفعية.