قوات الدفاع الشعبي: دولة الاحتلال التركي تواصل هجماتها بالأسلحة الكيماوية

قالت قوات الدفاع الشعبي أن جيش الاحتلال التركي قصف ساحات المقاومة 5 مرات بالقنابل المحظورة و8 مرات أيضاً بالأسلحة الكيماوية المحرمة دولياً.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، اليوم، بياناً إلى الرأي العام بشأن هجمات دولة الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان:

" قصف جيش الاحتلال التركي مناطق المقاومة 5 مرات بالقنابل المحظورة، 8 مرات بالأسلحة الكيماوية، 9 مرات بالطائرات الحربية، و 44 مرة بالمروحيات الهجومية، وعشرات المرات بالمدافع، الدبابات والأسلحة الثقيلة".

والمعلومات المفصلة حول هجمات دولة الاحتلال التركي وعمليات الكريلا، هي كالتالي:

في إطار المرحلة الثورية لملحمة خابور للشهيد سافاش مرعش؛

وجهت فرقنا المتحركة لقواتنا الكريلا يوم 22 تشرين الثاني في تمام الساعة 07:30 ضربات قوية لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة بتل جودي، بالأسلحة الثقيلة.

وفي التاريخ نفسه الساعة 10:10، استهدفت فرقنا المتحركة في ساحة المقاومة بتل جودي، مجموعة من جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يتجهون صوب خنادق الحرب في تل الشهيد جكدار، بأسلحة نصف أوتوماتيكية وأسلحة ثقيلة، حيث أجبر جيش العدوان التركي على التراجع إلى الوراء.

كما وجهت فرقنا المتحركة يوم 22 تشرين الثاني في تمام الساعة 13:30 ضربات موجعة لجيش العدوان التركي في ساحة المقاومة بتل جودي، بواسطة أسلحة نصف أوتوماتيكية.
نفذت فرقنا المتحركة لقواتنا الكريلا يوم 22 تشرين الثاني في تمام الساعة 13:40، عملية نوعية بالأسلحة الثقيلة ضد جيش الاحتلال التركي الذين أرادوا التوجه إلى خنادق الحرب في تل الشهيد جكدار بساحة المقاومة في تل جودي، وبعد تنفيذ العملية، أضطر جيش الاحتلال التركي للانسحاب إلى الوراء.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل المحظورة والأسلحة الكيماوية؛

قصف جيش الاحتلال التركي يوم 22 تشرين الثاني بين الساعة 15:00 و 16:00 خنادق الحرب للشهيد فلات في ساحة المقاومة بمنطقة سيدا، 5 مرات بالقنابل المحظورة.

وفي التاريخ ذاته بين الساعة 07:00 و 17:00، قصف جيش العدوان التركي خنادق الحرب للشهيد فلات في ساحة المقاومة بمنطقة سيدا، 8 مرات بالأسلحة الكيماوية.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

قصفت طائرات حربية للاحتلال التركي في 22 تشرين الثاني كل من ساحة تل بهار، ساحات كولكا وسري متنيا الواقعة في منطقة متينا، بالإضافة إلى ساحة سنينه في منطقة خاكورك، 9 مرات.

وفي نفس التاريخ، قصفت مروحيات هليكوبترتركية ساحات المقاومة في منطقة كوري جارو، الشهيد فداكار، تلة آميدية، وتل جودي، 44 مرة.

وفي 22 تشرين الثاني، تعرضت ساحات المقاومة في منطقة سيدا، جمجو، ساجا، تل إف إم (FM)، تل جودي، وتلة آميدية، عشرات المرات لقصف المدافع، الدبابات، والأسلحة الثقيلة من قبل جيش الاحتلال التركي.

وحاول جيش الاحتلال التركي في 22 تشرين تدمير خنادق الحرب في تل الشهيد سرخبون الواقع بساحة المقاومة بمنطقة جمجو بواسطة الجرافات".